Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/02/2010 G Issue 13666
السبت 13 ربيع الأول 1431   العدد  13666
 
بحضور نخبة من رجال الإعلام
«الجميح للسيارات» تحتفي بإطلاق كاديلاك SRX الجديدة

 

احتفت شركة الجميح للسيارات الأربعاء الماضي 24 فبراير 2010، بإطلاق سيارة»كاديلاك (SRX) 2010» الجديدة، في مؤتمر صحفي أقيم بمعرضها للسيارات الفخمة في مدينة جدة، بحضور نخبة من الشخصيات الهامة، ورجال الأعمال، ومجموعة كبيرة من عملاء ومحبي «كاديلاك»،ورجال الصحافة والإعلام.

واستمتع الحضور بعرض ليزري مذهل، ومقطع فيديو للسيارة قبل أن يكشف النقاب عن SRX المتفوقة، والتي أصبحت متوفرة للبيع لدى جميع معارض الشركة في أنحاء المملكة ابتداء منذ ذلك اليوم، حيث تتوفر SRX بطرازين، يأتي كل منهما مع محرك V6 SIDI سعة 3،0 ليتر مع نظام التوقيت المتغير للصمامات (VVT) وتقنية الكامات العلوية المزدوجة DOHC، حيث ينتج قوة تبلغ 265 حصانا.

من جانبه أوضح الشيخ إبراهيم الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب بشركة الجميح للسيارات قائلاً: «كروس أوفر هي الفئة الفخمة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، ونحن على ثقة بأن SRX ستكون رائدة في هذه الفئة من حيث ميزاتها وتقنياتها المتطورة»

وترتقي SRX الديناميكية بمعايير الفخامة في فئة كروس أوفر الراقية، حيث نالت إشادات متميزة من خبراء السيارات لكونها سيارة رائدة في فئتها. كما استحوذ تصميمها الخارجي المذهل والمتناغم مع مقصورتها الغنية بالتقنيات والميزات الفخمة على إعجاب عشاق السيارات من الشباب.وتتمتع SRX بهيكل خارجي ذي تصميم أخّاذ، يتميز بزوايا حادة وفتحة أمامية بفجوات كبيرة مُزينة بعلامة كاديلاك، تنسجم مع المصابيح الأمامية ذات الشكل القضيبي، مع عدسات داخلية ثانوية مصقولة بدقة تضفي عليها أناقة خيالية وكأنها مجوهرات منقطعة نظير. ويمتاز الهيكل الخارجي بجوانب انسيابية توحي بالحركة حتى أثناء توقف السيارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد