Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/02/2010 G Issue 13666
السبت 13 ربيع الأول 1431   العدد  13666
 
50 % بمشاركة أرقى وأشهر المطاعم
العثيم مول يطلق اليوم مهرجان (الأكل بنصف القيمة)

 

ينطلق بالعثيم مول (الرياض - بريدة - الإحساء) مهرجان الأكل بنصف القيمة وللمرة الرابعة اعتبارا من اليوم السبت ولمدة خمسة أيام بمشاركة نخبة من أشهر وأرقى المطاعم العالمية والمحلية.

ويأتي المهرجان في إطار الفعاليات النوعية التي ينظمها العثيم مول من أجل تعزيز العلاقة مع المتسوقين وتلبية كامل احتياجاتهم التسويقية والترفيهية.

وسيدفع زوار العثيم مول50 % عند الشراء من المطاعم المشاركة في المهرجان ويسري العرض عقب صلاة العصر طوال أيام المهرجان.

وكان مهرجان الأكل بنصف القيمة قد نفذ لأول مرة في المملكة بالعثيم مول في أبريل من العام الماضي، ونفذ المهرجان الثاني في أغسطس ونفذ المهرجان الثالث في سبتمبر الماضي، وقد حظي المهرجان بالإقبال المطلوب من قبل الزوار، الأمر الذي حدا بإدارة العثيم مول لتنفيذه وللمرة الرابعة.

ويعتبر مهرجان الأكل بنصف القيمة الذي يأتي تحت شعار نصف القيمة علينا والنصف الثاني عليك، من أنجح الفعاليات التي تحقق التواصل المطلوب مع العملاء، كما أنها تقدم خدمة محسوسة ومتاحة لكل زوار المول.

يذكر أن العثيم مول استقطب سلسلة من أرقى وأشهر المطاعم العالمية والمحلية التي تلائم مختلف الأذواق، فضلا عن الاهتمام بتوفير الخدمات المتكاملة لجميع رواد المطاعم، هذا إلى جانب أن منطقة المطاعم تتميز بإطلالتها المميزة على المنطقة الترفيهية (سفورى لاند).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد