Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/02/2010 G Issue 13663
الاربعاء 10 ربيع الأول 1431   العدد  13663
 
محافظ الزلفي يزور أحد أفراد قواتنا المسلحة

 

الزلفي - أحمد الدويش

قام محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين يوم أمس بزيارة للجندي نايف بن ناصر المطيري أحد أفراد اللواء المظلي الذي أصيب أثناء تطهير الأراضي السعودية من المتسللين على حدودنا الجنوبية.. حيث أصيب بإصابة في كتفه الأيسر، حيث هنأه المحافظ على الموقف البطولي لأفراد قواتنا المسلحة في الدفاع عن أرض الوطن، وقال: إننا نرفع أسمى آيات التهنئة لقيادتنا الرشيدة على هذه الانتصارات ودحر الأعداء، وهذا ليس بمستغرب على أفراد هذا الوطن في الذود عن الحمى، وأضاف: أنتم قمتم بأعمال بطولية في تطهير أراضينا من المتسللين.. وتحقق ولله الحمد النصر لقواتنا المسلحة.. وهذه الزيارة هي أقل ما يمكن أن يقدم لأفراد قواتنا المسلحة الذين دافعوا عن وطننا وتراب أرضنا.. فلهم منا جزيل الشكر والعرفان.. وإنني أقدم التهنئة لأسرة الجندي نايف المطيري على ما قام به ابنهم من خلال مشاركته مع أفراد قواتنا المسلحة.

كما عبر نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ أحمد العارضي عن تهنئته لقيادتنا الرشيدة على ما قامت به قواتنا المسلحة من تطهير لأراضينا ودحر المتسللين على حدودنا الجنوبية.

من جهته فقد عبَّر الجندي نايف المطيري بقوله: نحن في خدمة وطننا الغالي في أي وقت وأي مكان.. وأشكر محافظ الزلفي على هذه الزيارة التي هي امتداد لما يقوم به قادتنا -حفظهم الله- وتمنحنا دافعاً كبيراً وترفع من معنوياتنا.. وهذا ليس بغريب عليهم حفظهم الله. وقد ألقى الشاب عبد الله بن سعد المطيري كلمة نيابة عن أسرته قدم فيها التهنئة بانتصارات قواتنا المسلحة، كما قدم شكره لمحافظ الزلفي على هذه الزيارة.

وفي الختام قدم الأستاذ نايف بن بجاد بن مزنان درعاً لمحافظ الزلفي نيابة عن أسرة الجندي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد