Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/02/2010 G Issue 13663
الاربعاء 10 ربيع الأول 1431   العدد  13663
 
إعلان الفائزين في مسابقة المبتكرات الطلابية بالجوف

 

الجوف - أحمد الحجاج

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف ممثلة في إدارة النشاط الطلابي، نتائج مسابقات المبتكرات الطلابية العلمية، والتي نفذت خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1430-1431هـ. وحقق الطالب في مدرسة الجوف الأهلية فهد فيصل الجبل المركز الأول في المسابقة المخصصة لطلاب المرحلة الثانوية، بينما حقق الطالب يزن عبدالمحسن الفالح من المدرسة ذاتها المركز الثاني.

وفي المسابقة المخصصة لطلاب المرحلة المتوسطة حقق الطالب في مدرسة صلاح الدين الرائدة مشاري محمد النزال المركز الأول، في حين حقق شقيقه بدر في المدرسة ذاتها المركز الثاني. أما في المسابقة المخصصة لطلاب المرحلة الابتدائية فحقق الطالب في مدرسة قرطبة الرائدة تيسير محمد النزال المركز الأول.

وشارك في المسابقات طلاب من المدارس التالية: الأمير ناصر بن عبدالعزيز، الجوف الأهلية، قرطبة الرائدة، أشبيليه، صلاح الدين الرائدة.

وحثّ مدير إدارة النشاط الطلابي محمد بن دايس الدندني المدارس التي لم تشارك في مسابقات هذا العام المشاركة في مسابقات العام المقبل، مشيراً إلى أن تكريم المدارس المشاركة والطلاب الفائزين سيكون في نهاية العام الدراسي الحالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد