Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/02/2010 G Issue 13663
الاربعاء 10 ربيع الأول 1431   العدد  13663
 
غرفة الرياض تستعد ليوم حماية المستهلك الخليجي

 

الجزيرة - الرياض

تبدأ غرفة الرياض الاثنين المقبل الفعاليات الاعلامية والتوعوية للاحتفال باليوم الخليجي لحماية المستهلك. وقال رئيس مجلس ادارة الغرفة عبد الرحمن الجريسي ان مركز رعاية المستهلك بالغرفة بدأ الترتيبات اللازمة للتفاعل مع هذا اليوم والذي سيكون تحت شعار (اعرف حقك كمستهلك).

وقال إن الغرفة واستشعاراً منها بالدور الرئيسي الذي بات يحتله المستهلك داخل المنظومة الاقتصادية أنشأت مركز رعاية المستهلك الذي يؤدي دوره بالتوعية والتثقيف والإرشاد للمستهلك في كل ما يستخدمه في حياته اليومية.

من جانبه أكد مدير مركز حماية المستهلك عبد العزيز الخضيري أن المركز سينفذ في يوم المستهلك الخليجي عدداً من الفعاليات الإعلامية والتوعوية منها طباعة المطويات والبوسترات الإرشادية وتوزيعها في فروع بعض المراكز والأسواق التجارية الكبرى في مدينة الرياض، وكذلك تنظيم حوارات تلفزيونية ونشر عبارات توعوية في الصحف المحلية، وحث الشركات ومؤسسات القطاع الخاص على المشاركة والتفاعل مع هذه المناسبة، وكذلك إقامة محاضرة عن حقوق المستهلك في دول المجلس، بالاضافة إلى إقامة معرضا مصغرا عن السلع المقلدة والمغشوشه في أحد الاسواق الكبرى في مدينه الرياض مؤكدا أهمية التفاعل الدائم والمستمر في التوعوية الإعلامية للمستهلك الذي يحتاج للكثير من الدعم الإعلامي والإرشادي ليقلل من الأخطار التي يتعرض لها من السلع المقلدة والمغشوشة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد