Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/02/2010 G Issue 13662
الثلاثاء 09 ربيع الأول 1431   العدد  13662
 
أمير الجوف يكرِّم عدداً من رجال الأمن أسهموا في كشف ملابسات قضية مهمة

 

الجوف - محمد المسعود

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف مساء الأحد الماضي عدداً من رجال الأمن الذين كان لهم - بعد الله تعالى - دور في الكشف عن ملابسات إحدى القضايا المهمة التي وقعت في المنطقة.

وشمل التكريم العقيد ناصر بن متعب القويعان مدير شرطة محافظة دومة الجندل والعقيد حمود حامد العامر مدير الأمن الجنائي بشرطة المحافظة والعقيد سلامة رثعان البادي مدير الشؤون الإدارية بشرطة المحافظة والرقيب أول عبد الكريم عطاء الشفق ووكيل الرقيب هليل بن رجاء الشمري ووكيل الرقيب سليم بن مطلان الشراري وقصاص الأثر محمد بن علي المري.

وأعرب سموه عقب تكريمه لهم عن شكره وتقديره لما بذلوه من جهود كان لها الأثر الطيب والمثمر في الحفاظ على الأمن وسلامة المواطنين، مؤكداً سموه أن ذلك دليل على إخلاص وتفاني رجال الأمن لتحقيق الأمن في أرجاء هذه البلاد تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب - حفظهم الله - مشيداً بدور المواطن في الحفاظ على أمن هذه البلاد الطاهرة والذي يعد رجل الأمن الأول.

من جانبه أعرب مدير شرطة منطقة الجوف بالنيابة العميد مطلق عبيد عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على هذا التكريم الذي يعتبر وسام على صدر رجال الأمن.

ووجه العقيد ناصر القويعان مدير شرطة منطقة الجوف الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على هذه اللفتة الكريمة التي تعد حافزا ومشجعا لبذل المزيد من التفاني في سبيل مصلحة هذه البلاد الغالية، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية انتهت من التحقيق في ملابسات قضية القتل التي كان يجري التحقيق فيها وتم رفعها إلى القضاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد