Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/02/2010 G Issue 13662
الثلاثاء 09 ربيع الأول 1431   العدد  13662
 
بأكثر من مليار ريال
مجلس الباحة ينوّه باعتماد ترسية مشروع نقل المياه من الطائف

 

الباحة - خالد زاهي

نوَّه مجلس منطقة الباحة باعتماد ترسية مشروع نظام نقل المياه من الطائف إلى الباحة بتكلفة 1.062.500.000 ريال.. مرجعاً الفضل في ذلك، لله أولاً، ثم للدعم السخي والرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.. وسمو ولي عهده الأمين.. وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-.

جاء ذلك خلال ترؤس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة.. نائب رئيس مجلس المنطقة يوم أمس الاول لجلسة المجلس الاستكمالية الخاصة بمناقشة المشاريع المعتمدة للمنطقة خلال ميزانية هذا العام والمنعقدة بقاعة الاجتماعات في الإمارة.

وأكد سموه أن هذا المشروع يأتي استكمالاً للمشاريع الكبيرة التي تم اعتمادها لمختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة، ومنها المياه، مشيراً سموه إلى الأهمية الكبرى التي يكتسبها المشروع في سد حاجة المنطقة من المياه وإيصالها لكل جزء من المنطقة. وأوضح أمين عام مجلس المنطقة مساعد بن عبد الله بن رقوش أن المجلس ناقش خلال جلسته ميزانيات عدد من الإدارات الحكومية بالمنطقة تضمنت ميزانية المديرية العامة للمياه البالغة قيمتها 630 مليون ريال وميزانية الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين البالغة قيمتها 220 مليون ريال وميزانية الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات البالغة قيمة مشاريعها نحو 77 مليون ريال إضافة إلى مبلغ «113.995.200» ريال تم ترسيته لصالح مشروع نقل طالبات المدارس بالمنطقة لمدة ثلاث سنوات. وبيَّن أن المجلس ناقش كذلك ميزانية المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة البالغة قيمتها 385مليون ريال وميزانية فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد البالغ قيمتها20 مليون ريال.. مفيداً أنه سيتم مناقشة باقي ميزانيات الإدارات الحكومية بالمنطقة خلال جلسة المجلس المقرر انعقادها الثلاثاء القادم بمشيئة الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد