Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/02/2010 G Issue 13662
الثلاثاء 09 ربيع الأول 1431   العدد  13662
 
خلال استقباله مدير إدارة مكافحة المخدرات
أبا الخيل: الإرهاب والمخدرات وجهان لعملة واحدة

 

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه بعد ظهر يوم الأحد 7-3-1431هـ مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج واتفق الطرفان على مذكرة تعاون بين الجامعة وإدارة مكافحة المخدرات، وشكلت لجنة لدراسة العمل المشترك للعديد من البرامج التي يمكن تنفيذها وتفعيلها لاستهداف (100) ألف طالب وطالبة.

وقال معالي مدير الجامعة نشكر إدارة مكافحة المخدرات على مبادرتهم وتواصلهم البناء لكل ما فيه خدمة للدين والوطن.. وهذا التعاون ما هو إلا ثمرة من ثمرات جهودهم، وهناك تنسيق وترتيب بين الجامعة وإدارة مكافحة المخدرات من أجل احتواء هذه المشكلات لحماية أبناء هذا الوطن.

وبيّن أبا الخيل بأن الإرهاب والمخدرات وجهان لعملة واحدة والمخدرات لها أثر سلبي على الأفراد والجماعات، والمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين تبذل جهوداً جبارة من أجل حفظ ورعاية النشء.

من جانبه أعرب اللواء المحرج في ختام زيارته عن إعجابه البالغ بما شاهده في هذا الصرح العلمي من تقنيات حديثة وكفاءات علمية متميزة ومناهج متطورة ترتقي به ليكون في مصاف المؤسسات العلمية الرائدة في العالم، مؤكداً على رغبته في أن يتواصل التعاون المثمر بما يحقق الرسالة والأهداف المشتركة. وفي ختام الزيارة تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد