Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/02/2010 G Issue 13662
الثلاثاء 09 ربيع الأول 1431   العدد  13662
 
د. العثيمين يرأس اليوم اجتماع مجلس إدارة تراحم

 

الجزيرة - سلطان المواش

يترأس معالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) د. يوسف بن أحمد العثيمين مساء اليوم الثلاثاء 9-3-1431هـ اجتماع مجلس إدارة اللجنة الثاني للعام 1431هـ بمقر الأمانة العامة للجنة بحضور كافة الأعضاء.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات يأتي في مقدمتها الاطلاع على ما تم من ترتيبات لعقد الملتقى الثاني للجان رعاية السجناء، والندوة العلمية المصاحبة له بعنوان (رعاية المفرج عنهم.. الواقع والمأمول) وذلك خلال شهر جمادى الأولى من هذا العام بمشيئة الله، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس المجلس الأعلى للسجون. كما سيتم أثناء الاجتماع إقرار الصيغة النهائية للائحة المهام والأدوار للجهات الممثلة في عضوية اللجنة، بهدف وضع إطار نظامي لما تقدمه كل جهة ممثلة في عضوية اللجنة من برامج وخدمات للفئات المشمولة برعاية اللجنة (نزلاء السجون والإصلاحيات، والمفرج عنهم، وأسرهم).

كما سيتم دراسة المقترح المقدم من عضو اللجنة د. حمد العقلا نائب المحافظ للتدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بشأن برنامج (التنمية المستدامة لنزلاء السجون والإصلاحيات في المملكة العربية السعودية) إضافة إلى دراسة العرض المقدم من أحد المراكز الاستشارية لإعادة هيكلة وتنظيم اللجنة وفروعها، وعدد من الموضوعات ذات الصلة بالخدمات المقدمة للفئات المشمولة برعاية اللجنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد