Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/02/2010 G Issue 13662
الثلاثاء 09 ربيع الأول 1431   العدد  13662
 
سموه كرّم المثاليين والمتقاعدين وذوي المتوفين من منسوبي مكتب ولي العهد
الأمير خالد بن سلطان يفتتح المبنى الجديد لقيادة قوة الصواريخ الاستراتيجية.. اليوم

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية صباح اليوم الثلاثاء افتتاح المبنى الجديد لقيادة قوة الصواريخ الاستراتيجية.

وقال قائد قوة الصواريخ الاستراتيجية اللواء الركن جار الله محمد العلويط إن هذا الإنجاز يأتي ضمن سلسلة من الإنجازات التي شهدتها قوة الصواريخ الاستراتيجية التي حظيت بدعم قيادتنا الرشيدة لبناء ملحمة تحديث وتطوير قواتنا المسلحة.

وأكد اللواء العلويط أن منسوبي قوة الصواريخ الاستراتيجية سيسجلون هذه المناسبة ضمن أهم الأحداث التاريخية في مسيرة هذه القوة التي سيكون لها مردود معنوي كبير - بإذن الله - وانعكاساً للجد في العمل والمثابرة في الأداء والسعي الحثيث لاكتساب وتطوير المهارات العلمية والعسكرية نحو مزيد من الكفاءة والارتقاء.

على صعيد آخر كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية في مكتبه بالمعذر أمس المثاليين والمتقاعدين وذوي المتوفين من منسوبي مكتب سمو ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، حيث بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مساعد مدير عام مكتب ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اللواء الركن عبد الرحمن بن صالح البنيان كلمة منسوبي المكتب. بعد ذلك سلم سموه شهادات الشكر والهدايا لذوي المتوفين من منسوبي المكتب والمتقاعدين والمثاليين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد