Al Jazirah NewsPaper Monday  22/02/2010 G Issue 13661
الأثنين 08 ربيع الأول 1431   العدد  13661
 
النادي تسلم حصته من بيع منتجاته... وتواجد إعلامي مكثف
الشباب يواصل تحضيراته لسيباهان... والفريق الإيراني يصل اليوم

 

كتب - سلطان الجلمود

تسلم رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس حصة النادي من بيع منتجاته في هيئة دوري المحترفين البالغة (150) ألف ريال، وكذلك مكافآت فوز الفريق الأول لكرة القدم في دوري زين للمحترفين البالغة (200) ألف ريال، وذلك خلال الزيارة التي قام بها المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر ورئيس شركة قيمي احمد المقيرن وعبدالرحمن السبيعي مدير عام الشركة.

وعلى صعيد التحضيرات للقاء سيباهان الإيراني يصل في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم بعثة فريق فولاذ سيباهان الإيراني، والتي تضم (50) فرداً وسيكون أمين عام النادي عبدالله القريني في استقبال البعثة التي ستتوجه مباشرة إلى فندق هوليدي إن الازدهار مقر سكن البعثة.

في حين وصل ظهر أمس مراقب الحكام الهندي جوستام شنكر وكذلك مراقب المباراة السنغافوري لي بون تيك.

إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس تحضيراته لمواجهة الفريق الإيراني وذلك على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وأخضع المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين إلى تمارين تكتيكية تمثلت في إجراء مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية وركز على الطريقة التي سيدخل بها اللقاء.

وشهد مران الأمس مشاركة جميع اللاعبين وفي مقدمتهم المدافع الكويتي مساعد ندا بعد شفائه من آثار الكدمة في الظهر التي تعرض لها يوم أمس الأول.

وتابع التدريب رئيس النادي خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الادارة، وحظي التدريب بمتابعة إعلامية واسعة حيث تواجدت العديد من القنوات الفضائية التي حرصت على إجراء لقاءات مع رئيس النادي والمدرب ومدير الفريق وعدد من اللاعبين.

وعلى صعيد آخر نجح المشرف العام على الفئات السنية ناصر الكنعاني يوم أمس في تسجيل مواهب جديدة لمدرسة البراعم بعد أن تم التوقيع مع ثلاثة أشقاء هم الحسن وأحمد ومحمد أبناء علي جابر العمري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد