Al Jazirah NewsPaper Monday  22/02/2010 G Issue 13661
الأثنين 08 ربيع الأول 1431   العدد  13661
 
اليوم في جدة وفي أولى مؤجلات الفريق الأزرق
التنافس والإثارة والمواجهة الكروية تتجدد بين الأهلي والهلال

 

كتب - طارق العبودي

يتجدد التنافس وتتواصل الإثارة ويتكرر اللقاء الكروي بين الأهلي والهلال ولكن هذه المرة على مستوى درجة الشباب.. حيث يلتقي الفريقان في الرابعة من عصر اليوم في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة لدوري شباب الممتاز بسبب مشاركة الفريق الهلالي في بطولة ساوباولو الدولية التي اقيمت مطلع الشهر الميلادي الماضي في البرازيل.

ورغم ابتعاد الفريقين حاليا عن المنافسة إلا أن آمالهما ماتزال كبيرة في الحصول على اللقب، لذلك ينتظر أن يقدمان مباراة قوية ومثيرة عطفا على مايمتلكانه من مواهب إضافة إلى رغبة الأهلي في تحقيق فوزه الأول على الهلال هذا الموسم بعد أن خسر جميع مبارياته التي جمعتهما سواء على مستوى الكبار أو الأولمبي أو الناشئين، في حين يسعى الهلال لتأكيد أفضليته المطلقة وتفوقه الدائم على الأهلي.

للأهلي 16 نقطة وضعته في المركز الرابع بعد أن تحسنت عروضه مؤخرا والتي كان آخرها تعادله مع الطائي المتصدر بهدف لمثله، بينما للهلال 11 نقطة وضعته ثامنا بعد أن تنازل عن نقاط كثيرة قبل أن يحقق الخميس الماضي فوزا معنويا ثمينا على النصر بهدفين نظيفين، وستتبقى له بعد هذه المباراة مباراتان مؤجلتان أمام الاتفاق والاتحاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد