Al Jazirah NewsPaper Monday  22/02/2010 G Issue 13661
الأثنين 08 ربيع الأول 1431   العدد  13661
 
رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يهنئ نواف بن فيصل

 

قدم رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية رئيس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي محمد جميل عبد القادر باسمه وباسم كافة أعضاء الاتحادين العربي للصحافة الرياضية والأردني للإعلام الرياضي صادق التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية بمناسبة تجديد عضويته باللجنة الأولمبية الدولية لمدة 8 سنوات قادمة.

واعتبر عبد القادر في برقية تلقاها سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز هذه الثقة الدولية وسام شرف لجميع المنتسبين لأسرة الإعلام الرياضي في الوطن العربي لما يمثله سموه من رمز للعطاء السخي في خدمة الرياضة العربية وما يتمتع به من شخصية قيادية محبوبة للجميع تحمل فكرا نيرا ورؤية طموحة تستشرف المستقبل المشرق للرياضة العربية.. إلى جانب قرب سموه الدائم من الإعلاميين الرياضيين العرب وحرصه الدائم على تلمس همومهم وتطلعاتهم.

وأضاف رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أن التجديد لسموه في أكبر هيئة رياضية وبالإجماع يعد تتويجا لما قدمه سموه من عطاءات مشرفة حافلة بالكثير من الجهد والعمل والفكر في دفع العمل الأولمبي الدولي وإثراء برامجه وفعالياته التي تستهدف تعزيز السلام العالمي ومد جسور التقارب بين الشعوب إلى جانب دور سموه في دعم وتعزيز العمل الرياضي في العالمين العربي والإسلامي وإضفاء مزيد من معالم التطوير على برامجه وفعالياته المختلفة.

الأمر الذي يخلق ثقة لدى أسرة الإعلام الرياضي في الوطن العربي في أن استمرار سموه في أكبر هيئة رياضية سيسهم في تحقيق المزيد من المكتسبات التي تتطلع إليها الرياضة العربية.

وتمنى محمد جميل عبد القادر في ختام برقيته لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد المزيد من العون والتوفيق ليبقى شعلة مضيئة في طريق التطور والرقي للرياضة السعودية والعربية وتعزيز أهداف العمل الأولمبي الدولي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد