Al Jazirah NewsPaper Monday  22/02/2010 G Issue 13661
الأثنين 08 ربيع الأول 1431   العدد  13661
 
أكد أن السلام على (سلطان) الخير هو الإنجاز الأغلى.. محمد الدعيع:
تحقيق الدوري والكأس سيحفزنا للإبداع في الآسيوية

 

كتب - فيصل المطرفي :

(أن تصافح سلطان العطاء والإنسانية ومن يديه الكريمة تستلم كأسه الغالي تلك بطولة وإنجاز مختلف في كل شي).. بهذه الكلمات ووسط فرحة عارمة بدأ قائد الكتيبة الهلالية وعميد لاعبي العالم محمد الدعيع كلماته بعد تتويج فريقه بلقب كأس ولي العهد، مشيراً إلى أنهم خططوا منذ بداية المنافسات في الموسم الحالي للدخول بكل قوة من خلال إستراتيجية رسمتها إدارة النادي والجهاز الفني وتفاعل معها اللاعبون داخل الملعب والجماهير من خلال دعمهم للفريق في كل المباريات.

واعتبر الدعيع وصول الهلال للقب رقم 50 بأنه تجديد لزعامة الهلال وتفوقه من خلال حصده لعدد كبير من البطولات بمختلف المسميات، متمنياً أن تتواصل الإنجازات الهلالية.

وكشف الدعيع عن أنه توقع قبل المباراة فوز الفريق الهلالي قائلاً: رأيت في أعين زملائي الإصرار والعزيمة لإرضاء كل الهلاليين قبل انطلاق المواجهة رغم قوة الفريق الأهلاوي الذي يمتلك لاعبين مميزين قدموا مباراة كبيرة.

وشدد الدعيع إلى أن مهمتهم القادمة في منافسات دوري أبطال آسيا تتطلب عملاً كبيراً من الجميع، مشيراً إلى أن تحقيق بطولتي الدوري وكأس ولي العهد ستكون بمثابة المحفز والدافع لتمثيل المملكة العربية السعودية بشكل لافت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد