Al Jazirah NewsPaper Monday  22/02/2010 G Issue 13661
الأثنين 08 ربيع الأول 1431   العدد  13661
 
فواصــل

 

- غياب الحارس الاتحادي مبروك زايد عن مرافقة فريقه إلى طشقند بسبب نومه يوجب اتخاذ عقوبة حازمة ورادعة. حتى ولو كان الفريق يملك البديل لأن الانضباط واحترام مواعيد تدريب الفريق ومواعيد سفره من الضرورات القصوى في حياة لاعب الكرة المحترف.

- الأهلي والشباب مطالبان بالفوز في مباراتيهما هذا الأسبوع في دوري أبطال آسيا لأن المباراتين تقامان على أرضهما وبين جماهيرهما، أما الهلال والاتحاد فالمطلوب منهما عدم الخسارة على أقل تقدير لأنهما يلعبان على أرض المنافس وبين جماهيره أما إذا عادا بالفوز فتلك خطوة واسعة وإيجابية لهما في مشوارهما في البطولة.

- التحليق مع نشوة الانتصارات والبطولات هي أكثر ما يخيف الهلاليين في مواجهتهم القادمة أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا. لذلك فمهمة الإدارة الهلالية مضاعفة خلال اليومين القادمين لإخراج اللاعبين من ذلك الشعور وجعلهم يعيشون الواقع وأنهم أمام مباراة صعبة وقوية وخصم عنيد يلعب على أرضه وبين جماهيره.

- الارتفاع الكبير في مستوى الفريق الأهلاوي قابله انخفاض كبير في مستوى الاتحاد..!! فهل هذه هي معادلة الكرة بين قطبي جدة على مر التاريخ؟

- الاتفاق الذي توصل له ناديا الشباب والرفاع الغربي حول عقد اللاعب حسين بابا لم يكن منصفاً لنادي الشباب الذي كان يجب أن يستعيد حقوقه كاملة من النادي البحريني كون الصفقة تم إلغاؤها حسب النظام الدولي. ولكن ربما شعرت الإدارة الشبابية أنها شريكة في المشكلة كونها لم تفطن للنقطة النظامية التي تمنع المحترف من الانتقال لأكثر من ناديين في موسم واحد ولم تتحرى خلف انتقالات اللاعب خلال الموسم لذلك قبلت الإدارة الشبابية بذلك الاتفاق المجحف بحقها.

- برودة الطقس لن تقف حائلاً دون إبداعات نجوم العميد في ملعب طشقند رغم تخوف الكثيرين من أن يكون لانخفاض درجة الحرارة دور كبير في التأثير على عطاء لاعبي الفريق الاتحادي ولكن التجارب السابقة تجعل تأثير برودة الطقس أمرا مستبعدا على اللاعبين الذين سبق لهم اللعب في مثل تلك الأجواء مرات عديدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد