Al Jazirah NewsPaper Monday  22/02/2010 G Issue 13661
الأثنين 08 ربيع الأول 1431   العدد  13661
 
في الأسبوع الـ 19 للدوري المصري
«جدو» يشعل المواجهة بين الاتحاد والزمالك

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الـ 19 للدوري الممتاز المصري لكرة القدم الذي سيتوقف لمدة أسبوعين بسبب خوض منتخب مصر الأول مباراة دولية ودية مع منتخب إنجلترا في استاد ويمبلي بلندن يوم 4 مارس المقبل. وتقام اليوم الاثنين خمس مباريات حيث يلعب الاتحاد السكندري مع الزمالك وبتروجيت مع الجونة والمقاولون العرب مع الإسماعيلي وبترول أسيوط مع اتحاد الشرطة وإنبي مع الإنتاج الحربي، وتختتم مباريات الأسبوع غداً الثلاثاء بثلاث مواجهات تجمع الأهلي مع طلائع الجيش والمصري البورسعيدي مع حرس الحدود والمنصورة مع غزل المحلة.

تأتي المواجهة بين الاتحاد السكندري والزمالك كأكثر المواجهات سخونة وإثارة في الأسبوع الـ 19 بسبب الخلافات بين الناديين على التعاقد مع هداف منتخب مصر الأول في كأس الأمم الإفريقية 2010 محمد ناجي»جدو» الذي أعلن الزمالك عن التعاقد معه إلا أن الاتحاد أكد أن اللاعب من حقه وأن تعاقده ممتد حتى نهاية موسم 2011 وتقدم كلا الناديين بأوراقهما إلى اتحاد الكرة المصري الذي لم يفصل في هذه القضية حتى الوقت الحالي. وما زاد الأجواء اشتعالاً طلب حسام حسن المدير الفني للزمالك من اتحاد الكرة والأمن حمايته وحماية فريقه خوفاً من غضب جماهير الاتحاد السكندري التي توقعت حسام لأنه كان السبب في إقناع «جدو» بالتوقيع للزمالك.

وأشعلت الخلافات بين الناديين على أحقية كل منهما في «جدو» المواجهة بينهما في الدوري العام خصوصاً أن هناك تنافساً بينهما على المركز الخامس في جدول البطولة الذي يحتله الزمالك برصيد 27 نقطة بينما يأتي الاتحاد في المركز السادس برصيد 26 نقطة. ويسعى كل منهما لإثبات تفوقه وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

أما باقي مواجهات الأسبوع فستكون قوية ومثيرة خصوصاً أن جميع الفرق تسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث نظراً لاشتعال المنافسة على القمة بين الأهلي متصدر البطولة برصيد 39 نقطة وبتروجيت صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة والإسماعيلي في المركز الثالث برصيد 31 نقطة وطلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 29 نقطة واشتعال الصراع في قاع الجدول للابتعاد عن شبح الهبوط بين 8 أندية تبدأ من الإنتاج الحربي في المركز السابع برصيد 24 نقطة وحتى بترول أسيوط في المركز الـ 14 برصيد 12 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد