Al Jazirah NewsPaper Monday  22/02/2010 G Issue 13661
الأثنين 08 ربيع الأول 1431   العدد  13661
 
بعد نجاحه في الكويت والأردن
ميداس للأثاث يفتتح أول معارضه في المملكة

 

في احتفالية كبيرة حضرها حشد من الناس، تم افتتاح معرض ميداس للأثاث في الرياض وذلك بحضور خلدون الخمّاش رئيس مجلس الإدارة وحسن بيبي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ميداس العالمية إلى جانب نخبة من رجال الأعمال والمدعوين.

وعلق راسل بروان، مدير عام مبيعات التجزئة لميداس العالمية على الافتتاح قائلاً: «يعكس فرعنا الجديد التطور الطبيعي لرؤيتنا الاستراتيجية لاسم ميداس ويمثل خطوة أخرى على طريق النجاح».

وأضاف: «التميز هو شعارنا في كل ما نقوم به، حيث نعمل بجهد متواصل مع جميع شركائنا حول العالم لنوفر لعملائنا في كل موسم صورة جديدة من صور الأناقة والجودة والأسعار المناسبة. إن معارضنا الحالية هي انعكاس لفهمنا لمتطلبات الذوق الرفيع، وتصميمها العصري ودفئها المنزلي يمنح العملاء الفرصة لاختبار تجربة التسوق على مستوى حسّي وكأنهم داخل منازلهم الخاصة. فالمساحات الواسعة، وتشكيلات العرض المتميزة، والإضاءة المدروسة بعناية تغني تجربة المتسوق ،وتتيح له الخروج بحكم عادل على منتجاتنا أساسه الذوق والراحة والإحساس المنزلي الأصيل.

وقال: «إن تنوع معروضاتنا نابع من فهمنا واحترامنا للطبيعة الفردية للإنسان، ونحن نعمل بكل الوسائل على تلبية رغبات عشاق الأناقة المنزلية، فمساحة معرضنا تفوق 10.000 متر مربع وتوفر أقسامه الأربعة جميع التسهيلات، فالسرداب يوفر مواقف سيارات، الدور الأرضي يعرض الأثاث الحديث والإكسسوارات، وفي الدور الأول هناك الأثاث الكلاسيكي والدور الثاني مخصص للأثاث المكتبي وقسم المشاريع الخاصة والمناقصات، بالإضافة إلى قسم الإكسسوارات، ومستلزمات المائدة، والثريات والإضاءة، والسجاد، والشموع، والزهور وقسم غرف الأطفال وميداس كافيه».

وعن طرق العرض قال: توظف ميداس نخبة من المصممين الداخليين من أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط الذين يقدمون تشكيلات وأساليب متكاملة يتم عرضها في مجموعات تسهل على العملاء عملية الاختيار، منها مجموعة «أفريكان»، «روك ستار»، «بلاك أند وايت»، «كابانا» إلى جانب أساليب أخرى منوعة،» وأضاف: «إن أهم ما يميزنا هو الرابط بيينا وبين عملائنا والمتمثل بأن الأناقة والجمال والقيمة الأفضل والثقة هي الأسس التي علينا احترامها طوال الوقت.»

وحول اختيار المملكة لتكون محطة ميداس الجديدة قال براون: «إن للسوق السعودي أهمية استراتيجية ومن الطبيعي أن نتجه إليه في سياق توسعنا وكنتيجة لنجاحنا في أسواق أخرى. و تشير الدراسات إلى أن حجم هذا السوق في اتساع متزايد نتيجة لارتفاع مستوى المعيشة والنمو المطرد للسكان والطفرة العمرانية التي تشهدها المملكة. ولدينا خطط جدية لافتتاح فروع في جدة والخبر قريباً».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد