Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/02/2010 G Issue 13659
السبت 06 ربيع الأول 1431   العدد  13659
 
الرئيس يرفض التدخل لإقالة الجهاز الفني
مدرب الإسماعيلي يرفض الاستقالة بعد الخسارة على أرضه أمام بتروجيت

 

أكد عماد سليمان مدرب نادي الإسماعيلي أن خسارة فريقه على أرضه أمام بتروجيت بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمس الخميس، لن تدفعه إلى الاستقالة من منصبه.

وخسر الإسماعيلي أمام بتروجيت 1-3 ليفقد المركز الثاني لصالح الفريق الزائر بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة، وتأخر بفارق ثماني نقاط عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراة واحدة أكثر.

وقال سليمان للصحفيين: الجهاز الفني لن يقدم استقالته؛ لأنها أول هزيمة ينالها الفريق منذ تحمل هذا الجهاز مسؤولية تدريب الفريق.

وهذه الخسارة هي الثانية للإسماعيلي في 17 مباراة، لكن الهزيمة الأولى للفريق كانت على أرضه أيضاً أمام إنبي 3-2 عندما كان يقود الفريق المدرب الصربي نيبوشا فوكوفيتش.

وأكد سليمان أن الجهاز الفني لن يفرض أي عقوبات مالية على لاعبيه على الرغم من الهزيمة أمام بتروجيت، وقال: الهزيمة أمر وارد، وعلى الرغم من أننا لا نسعى إليها، لكنها وقعت، ولا بد من تحليلها والعمل على تلافيها في المباريات المقبلة.

وأضاف: مشوار الدوري ما زال طويلاً، خصوصاً أن هناك 13 مباراة متبقية وجميع الفرق الكبيرة والصغيرة تفقد النقاط.. حدث هذا مع الإسماعيلي الموسم الماضي، وعلى الرغم من ذلك وصل إلى المباراة الفاصلة على لقب البطولة مع الأهلي.

وقال نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي إن إدارة ناديه لا يمكن أن تتدخل لإقالة الجهاز الفني مع كل هزيمة؛ لأن الرياضة عبارة عن مكسب وخسارة. وأضاف: إذا كان هناك إخفاق فلا بد من دراسته من أجل تعديل الأوضاع وإعادة التوازن إلى الفريق مرة أخرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد