Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/02/2010 G Issue 13659
السبت 06 ربيع الأول 1431   العدد  13659
 
بالميراس المتعثر أقال مدربه
روبينيو يقود سانتوس لفوز كبير في بطولة باوليستا

 

أحرز المهاجم روبينيو هدفين ليقود فريقه سانتوس للفوز بنتيجة 6-3 على براجانتينو أمس الأول الخميس في أول مباراة يلعبها مع الفريق على أرضه منذ انتقاله معاراً من مانشستر سيتي الإنجليزي. وسجل روبينيو الذي لعب لآخر مرة في استاد فيلا بلميرو في أغسطس 2005 قبل انتقاله إلى ريال مدريد الهدف الثاني لسانتوس بلمسة واحدة إثر ركلة حرة لعبها نيمار قبل نهاية الشوط الأول.

وعاد مهاجم منتخب البرازيل ليسجل هدفاً شخصياً ثانياً بتسديدة ساقطة في المرمى لتصبح النتيجة 5-1 لصالح سانتوس وركض ليحتفل مع ابنه البالغ من العمر عامين بينما تقدم سانتوس بفارق أربع نقاط في صدارة دوري باوليستا الخاص بولاية ساو باولو.

وكان روبينيو أحرز أهدافاً في ثلاث مباريات انتهت جميعها بفوز سانتوس منذ إعارته من سيتي لستة أشهر في الشهر الماضي.. وأقال بالميراس المتعثر مدربه موريسي راماليو بعد الهزيمة 4-1 أمام ساو كايتانو يوم الأربعاء الماضي.. وأصبح راماليو الذي قاد ساو باولو للفوز بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري البرازيلي بين 2006 و2008 رابع مدرب في دوري الأضواء بالبرازيل يفقد منصبه هذا العام.. وعين بالميراس الذي يحتل المركز الثامن في دوري باوليستا الخاص بولاية ساو باولو مدرباً مؤقتاً هو خورخي بورتو ايباراجويري المدافع السابق لروما الإيطالي ومنتخب البرازيل ليدرب الفريق مؤقتاً. ويحتل بالميراس المركز الثامن في بطولة باوليستا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد