Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/02/2010 G Issue 13659
السبت 06 ربيع الأول 1431   العدد  13659
 
يقدم جائزة حاسب محمول كل يوم أحد
مركز ميزان البلاد لصيانة السيارات يجري السحب الأول

 

أجرى مركز ميزان البلاد لصيانة السيارات السحب الأول على الجائزة الأولى من مجموع جوائزه التي أطلقها الأسبوع الماضي. وحضر عملية الفرز مدير عام المركز ونائبه والمدير الإداري والمدير المالي ومشرفو الأقسام وجهات إعلامية وعدد من عملاء المركز، وذلك يوم الأحد الماضي.

وقد فاز بالجائزة السيد مسحل بن ساحل العمري وهي عبارة عن جهاز كمبيوتر محمول من نوع سيمنس ألماني. يذكر أن مركز ميزان البلاد لصيانة السيارات أعلن عن جائزة أسبوعية لعملائه وهي جهاز لابتوب يجري السحب عليها كل يوم أحد بعد صلاة العشاء بمقر المركز في الصناعية القديمة.

ويعد مركز البلاد من أضخم مراكز صيانة السيارات إذ يستوعب ما يزيد على 300 سيارة في وقت واحد بمساحة تناهز 4000 متر مربع، كما يمثل نقلة حقيقية في مفهوم صيانة ووزن السيارات؛ حيث احتل صدارة مراكز الصيانة موقعاً، وتميز بتصميم خارجي وداخلي متفرد، وامتلأ بالأجهزة الحديثة والمتطورة لصيانة ووزن السيارات من رافعات ومخارط وموازين الكمبيوتر بالكاميرا وأجهزة الكشف على السيارة بالكمبيوتر من خلال أجهزة محمولة لتشخيص الأعطال ولاسيما في السيارات الحديثة. وقد أنشئ في المركز قسم خاص لسيارات لكزس ولاندكروزر بكل ما تحتاجه هذه السيارات من تقنيات خاصة.

وعزز المركز خدماته بتوفير قطع الغيار لكافة أنواع السيارات توفيراً للوقت والعناء على العميل،ويحتوي المركز بالإضافة إلى تقنيات الأجهزة طاقماً فنياً من العاملين ذوي خبرة عريقة تمتد لأكثر من 38 عاماً في مجال وزن وترصيص وصيانة السيارات ومن أول أهدافه خدمة العميل وثقته، وذلك من خلال الضمان على العمل لمدة شهر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد