Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/02/2010 G Issue 13659
السبت 06 ربيع الأول 1431   العدد  13659
 
الرومانسية تقيم حفلها السنوي لتكريم موظفيها المتميزين للعام 2009

 

وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور أقامت شركة الرومانسية حفل تكريم موظفيها المتميزين للعام 2009 ليلة الأحد الماضي. وألقى الأستاذ يحيى المعلم رئيس مجلس الإدارة كلمة في الحفل هنأ فيها المتميزين مؤكداً على أهمية التقييم والتقويم لجميع العاملين وأشار إلى أن النظم الإدارية الحديثة تركز على عنصر التحفيز الذي يتضمن توضيح الرؤية والأهداف وتوجيه العاملين نحو أساليب تطوير العمل، موضحاً أن ما تحقق لشركة الرومانسية من إنجازات كبيرة هو بفضل الله ثم بفضل السواعد المخلصة وان هذا التكريم هو رد للجميل، كما تطرق الأخ رئيس مجلس الإدارة إلى عدد من التوجيهات والنصائح المرشدة للعمل في سبيل تحقيق رؤية ورسالة الشركة بما يحقق نجاحات أفضل.

من جهة أخرى، ألقى الأخ عدنان الشرعبي كلمة الموظفين والمكرمين شكر فيها إدارة الموارد البشرية على ما تبذله من جهود في مجالات التدريب والتأهيل من اجل تطوير الأداء الذي يجب أن يقوم به كل فرد في هذه الشركة. تخلل الحفل قصيدتان شعريتان من الشاعرين عبد الله علي حمامة ومحمد المجيدي بالإضافة إلى وصلات إنشادية نالت استحسان وإعجاب الحاضرين، وقبل ختام البرامج قام كل من رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الشيخ صالح الهمامي والمدير التنفيذي الأستاذ محمد المعلم بتوزيع الشهادات والجوائز على المكرمين.

وفي نهاية الحفل قام المدير المالي والإداري الأستاذ سمير الشميري نيابة عن الموظفين بتسليم درع التميز للعام 2009م للأستاذ يحي المعلم تقديرا لجهوده من أجل تحقيق الرضى الوظيفي للعاملين، وتوجه الجميع بعد ذلك إلى صالة البوفيه لتناول العشاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد