Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/02/2010 G Issue 13657
الخميس 04 ربيع الأول 1431   العدد  13657
 
الإدارة تنفي غياب ياسر وتؤكد جاهزيته.. والمحياني يتجاوز الاختبارات
الهلال يخطط لامتلاك كأس ولي العهد تحت أشعة الشمس

 

كتب - فيصل المطرفي

تحت أشعة الشمس الهادئة أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريبه الرئيس قبل موقعة نهائي كأس ولي العهد غداً حين يلاقي الأهلي على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وكان الفريق الأزرق قد واصل نهجه بأداء التدريبات الصباحية سيراً على نظام الجهاز الفني بقيادة البلجيكي ايريك جيرتس الذي درس خصمه جيداً قبل انطلاق الحصة التدريبية بالاستعانة بشريط مباراة الشباب والأهلي والتي كسبها الأخير بركلات الترجيح. وحاول الخبير البلجيكي أن يسدي للاعبيه كل التوجيهات والتحذيرات ويشرح كافة الأخطاء التي وقعها فيها اللاعبون في النزال الأخير أمام نجران في الحصة التدريبية التي أحيطت بالسرية التامة وشهدت إقامة مناورة على منتصف الملعب رسم من خلالها طريقة اللعب الزرقاء، وحاول جيرتس الوصول للتشكيل الأنسب بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة الروماني ميرل رادوي. وحرص مدرب الفريق على تأجيل اختيار الأسماء الأساسية حتى انقضاء المران الأخير مساء اليوم وذلك بعد أن اجتمع بلاعبي الفريق وشدد بأن اللاعب الذي سيقدم نفسه وسيجتهد خلال تحضيرات الفريق سينال فرصة المشاركة وطالب الجهاز الإداري نجوم الفريق بالتركيز بشكل أكبر في اللقاء الختامي والظهور بالمستوى المعروف للفريق الهلالي الذي من خلاله استطاع أن يفرض سيطرته على الكثير من المواجهات التي قادته للتتويج بالبطولة الكبرى (دوري زين). وعلمت (الجزيرة) أن مدرب الفريق طلب من محترف الفريق السويدي ويلهامسون القيام ببعض المهام الخاصة في لقاء الغد من خلال توجيهاته له في تحضيرات الفريق.

وعلى ذات الصعيد الميداني شارك الثنائي ماجد المرشدي وياسر القحطاني بفعالية كبيرة في تدريب الأمس بعد تعرضهما لبعض الإصابات الطفيفة والكدمات بيد أن جاهزيتهما التي أظهروها خلال تحضيرات الفريق أمس تؤكد مشاركتهما بصفة أساسية في مواجهة الأهلي غداً على نهائي كأس ولي العهد، وفي المقابل نجح مهاجم الفريق عيسى المحياني في تجاوز الاختبارات الطبية التي أجريت له قبل انطلاق مران (الأربعاء) وعلى أثره انضم للتدريبات الجماعية وبات بمقدوره الدخول في قائمة الـ18 لاعبا للقاء الأهلي. وكان المحياني قد تعرض لالتهاب في أسفل القدم قبل أيام وهي الإصابة التي كثيرا ما تداهم اللاعبين نهاية الموسم جراء الإجهاد في أداء التدريبات والمباريات.

يذكر أن أنباء متواترة سرت مساء أمس عن خروج ياسر القحطاني من مناورة التدريب الصباحي لشعوره ببعض الآلام، وبدورها توجهت (الجزيرة) بالسؤال عن هذا الجانب، وأكدت الإدارة الزرقاء عدم صحة هذه الأنباء مشيرة بأن اللاعب شارك بتدريب الأمس وهو على جاهزية تامة لخوض اللقاء غداً بعد تلقيه الجرعات الطبية اللازمة في مران (الثلاثاء) الماضي.

وعلى صعيدٍ آخر، وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة الطائرة بالنادي منصور الشريف أجرى فريق الهلال الأول لكرة الطائرة أمس تدريبه الأخير في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي وذلك قبل مغادرته صباح اليوم إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية 28 على كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث يقع إلى جانب الهلال في المجموعة « أ « كل من: (السموحه المصري، أهلي طرابلس الليبي، صحارى العماني، والصناعة العراقي)، وعقب نهاية التدريب سلم الأمير نواف بن سعد مكافآت الفوز بمباريات الدوري للموسم الجاري المقدمة من إدارة النادي كتحفيز للاعبين قبل خوض غمار منافسات البطولة العربية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد