Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/02/2010 G Issue 13657
الخميس 04 ربيع الأول 1431   العدد  13657
 
الأمير خالد بن فهد.. طبيب الاتحاد الحقيقي!

 

شخص الأمير خالد بن فهد - رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد السابق – أو المشجع الاتحادي (كما نعت نفسه) حال الفريق الاتحادي في البرنامج المتميز في المرمى مع المذيع المتألق بتال القوس ووضع النقاط على الحروف ووضح بعض الحقائق المجهولة والغائبة عن الجمهور الاتحادي فأن يقول على سبيل المثال لا الحصر بأن الرئيس السابق لنادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة تلقى في فترة رئاسته اتصالا من الأمير عبد الرحمن بن مساعد يطلب فيه التعاقد مع كابتن الفريق الاتحادي اللاعب محمد نور بمبلغ يصل إلى 45 مليون! وأن رفض الإدارة للعرض كان خوفاً من الجماهير الاتحادية! وأن يقول: إني كنت أتمنى انتقاله للهلال بهذا المبلغ هي جرأة تحسب للأمير خالد بن فهد.

مع حبي واحترامي وتقديري للطبيب خالد المرزوقي إلا أنني أرى أن الطبيب الحقيقي لنادي الاتحاد الذي يشخص الأحوال الاتحادية بكل جرأة وعلى الملأ هو الأمير خالد بن فهد. كي لا يفهم كلامي بشكل خاطئ أنا هنا لا أطالب باستقالة الدكتور خالد المرزوقي ولا أطالب بتنصيب الأمير خالد بن فهد رئيساً للاتحاد رغم ثقتي برفضه لهذا المنصب وخصوصاً في ظل ظروفه الحالية، وبالمناسبة نهنئ الأمير خالد على نجاح عمليته الجراحية التي أجراها في واشنطن ونتمنى له السلامة، لكني أتمنى أن يكون أي عضو شرف اتحادي بمستوى جرأة الأمير خالد بن فهد.

نقاط متفرقة

من ضمن الأشياء التي ذكرها الأمير خالد بن فهد بأنه يتحفظ على قرار إعادة حمد الصنيع إلى إدارة الفريق بحجة التجديد!

بتال القوس ذكر بأن التجديد ليس سبب تحفظ الأمير خالد على عودة حمد الصنيع وإنما سبب التحفظ أن عضو شرف هلالي ذكر له شيئاً عن الصنيع ولكن الأمير رفض ذكر اسم عضو الشرف وما هو الشيء!

الأمير خالد ذكر بأن نادي الاتحاد لا يقف على أي لاعب حتى لو كان محمد نور!

فنياً ذكر الأمير خالد بأن الاتحاد بحاجة لظهيري جنب وقلب دفاع مع أسامة المولد وحارس شاب!

آخر الكلام

إذا كان صاحبك عسل لا تلحسه كله (قالها الأمير خالد بن فهد).

هشام الجطيل



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد