Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/02/2010 G Issue 13657
الخميس 04 ربيع الأول 1431   العدد  13657
 
حقق بطولة الفردي والفرق
الساحل يمثل المملكة في البطولة العربية لسلاح الشيش

 

الدمام - سامي اليوسف :

حصد فريق الساحل على المركز الأول في الفردي والفرق في بطولة المملكة المفتوحة لسلاح الشيش التي أقيمت في صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة والتي شارك بها أفضل ست أندية على مستوى المملكة وهم الساحل والنور وعكاظ ووج والنهضة والصواب.

وجاءت النتائج على مستوى الفردي إذ حقق المركز الأول اللاعب يحيى هزازي من الساحل ويليه في المركز الثاني سلطان هلال من فريق وج وحل في المركزين الثالث والرابع محمد هزازي وعيسى المقبقب من الساحل، وفي بطولة الفرق حصل الساحل على المركز الأول ويليه النور في المركز الثاني والمركز الثالث كان من نصيب عكاظ وجاء في المركز الرابع فريق وج.

وكشف عضو الإدارة والمشرف على المبارزة في نادي الساحل علي براك الخالدي أن ناديه تلقى ترشيح من الاتحاد السعودي للمبارزة لفريق سلاح الشيش بالنادي بطل المملكة للمشاركة في بطولة الأندية العربية المقرر إقامتها في جمهورية مصر.

وقال: «أن تحقيق لعبة المبارزة في الساحل للعديد من الإنجازات على مستوى العالم أو على المستوى القاري والمحلي يعود إلي وجود إمكانيات مميزة في اللاعبين المشاركين مع الفريق ولوجود اهتمام كبير من إدارة النادي برئاسة حمد بن سعد الشمري لتوفير جميع مستلزمات نجاح مسيرة الفريق وللدعم الذي يجده نادينا من قبل رئيس إتحاد المبارزة بندر بن عثمان الصالح الذي وصل باللعبة للمحافل العربية والإقليمية».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد