Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/02/2010 G Issue 13657
الخميس 04 ربيع الأول 1431   العدد  13657
 
دوري الثانية يتواصل اليوم بـ 6 مواجهات

 

المجمعة - فهد الفهد :

تقام عصر اليوم الخميس ست مباريات لحساب الجولة السادسة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية وستكون المباريات على النحو التالي:

الجبلين × الباطن

يُقام اللقاء على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل، ويحتل الجبلين المركز الخامس برصيد 24 نقطة والباطن صاحب المركز التاسع برصيد 19 نقطة في صراع قوي بين فرق الوسط، حيث سيبحث كل منهما عن تعويض خسارته في الجولة الماضية، فالجبلين خسر من الأخدود في نجران والباطن خسر على أرضة وبين جمهوره من النجمة.

العروبة × الدرعية

يستضيف فريق العروبة أحد الفرق المنافسة على الصعود نظيرة فريق الدرعية صاحب المركز الأخير في مباراة يبحث من خلالها العروبة عن مواصلة منافسته القوية للمتصدر ووصيفة، حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة في حين يدخل ضيفة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط وهو أقرب الفرق للهبوط.

الربيع × سدوس

وفي جدة يحل سدوس ضيفاً على الربيع في مباراة صعبة على الفريقين نظراً لتقاربهما في المستوى والعدد النقطي، حيث إن الفارق بينهما نقطة واحدة، إذ إن لدى الربيع 22 نقطة ويحتل المركز السادس فيما لدى سدوس 21 نقطة بعد تعادله مع الجبل ويحتل المركز السابع.

النجمة × النهضة

وعلى ملعبه في عنيزة يلعب الوصيف فريق النجمة مع صاحب المركز الثالث فريق النهضة في مباراة تعتبر أقوى مباريات هذه الجولة وأكثرها إثارة وندية وذلك لتقارب مستوى الفريقين وطموحاتهما ويتطلع كل منهما إلى الفوز ولا غيره خصوصاً النهضة الذي يسعى إلى تقليص الفارق النقطي الذي يبلغ حالياً سبع نقاط مع مضيفه، حيث إن لدى النجمة 34 نقطة والنهضة 27 نقطة.

نجد × الجيل

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي صاحب المركز قبل الأخير فريق نجد من حوطه سدير مع المتصدر فريق الجيل، المباراة يتوقّع أن لا تخلو من الإثارة والندية رغم تباين طموحات الفريقين وموقعهما في الدوري.

الحمادة × الأخدود

وعلى ملعبه في الغاط يلعب فريق الحمادة الذي يحتل المركز الثامن برصيد 20 نقطة بعد تعادله مع جاره الفيحاء.. أما ضيفه الأخدود فيأتي في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة بعد فوزه الثمين على الجبلين ويسعى إلى الابتعاد عن الخطر الذي يداهمه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد