Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/02/2010 G Issue 13657
الخميس 04 ربيع الأول 1431   العدد  13657
 
وجود مبادرة لحل القضية
الشباب يطالب الرفاع الغربي البحريني بـ«440 ألف دولار»

 

كتب - سلطان الجلمود :

بعثت إدارة نادي الشباب يوم أمس خطاباً رسمياً إلى إدارة نادي الرفاع الغربي البحريني تطلب من خلاله سرعة إعادة مقدم صفقة اللاعب حسين بابا البالغة 90 ألف دولار، بالإضافة إلى دفع مبلغ 350 ألف دولار كتعويض عن أضرار الصفقة.

وفي هذا الشأن قال رئيس نادي الشباب خالد البلطان: نحن طلبنا كامل ما دفعناه كمقدم الصفقة والبالغ 90 ألف دولار، بالإضافة إلى 350 ألف دولار لتعويضنا عن الأضرار التي لحقت بنا. وأضاف أن هذا الخطاب تم إرساله وفق ما أشار به علينا محامي النادي ووفق أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وعن سبب اتجاه القضية إلى هذا الاتجاه قال: نحن بكل أمانة لم يستجب أو يتفهم المسؤولون في نادي الرفاع طلباتنا لأنهم يعتقدون بأنهم لم يخطئوا ولا يوجد خطأ من قبلهم، وهذا عكس النظام الدولي الذي يحمل اللاعب وناديه المسؤولية كاملة ولا يحمل النادي الثالث أي مسؤولية، وللأسف هم يعتقدون أن المسؤولية علينا ولم يستجيبوا لنا بشكل ودي.

وعن تأخر نادي الشباب في تصعيد القضية إلى الاتحاد الدولي قال: صبرنا كثيراً مراعاة للعلاقة بين الناديين واتحاد البلدين الذي تربطهم علاقة قوية وأخوية، ولكن لم يكن هنالك أي استجابة أو مبدأ لإنهائها بشكل نحفظ فيه حق نادي الشباب.

واضطررنا إلى إرسال خطاب هو الثاني حيث تم إرسال خطاب قبل عشرين يوماً ولم يتم الرد وفي الخطاب الثاني أعطيناهم مهلة لمدة ثلاثة أيام قبل الرفع بشكل رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وعن وجود مبادرة لحل هذه القضية بين الطرفين قال الرئيس الشبابي: تلقينا اتصالاً من قِبل أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلب فيه عقد اجتماع ودي يوم السبت القادم بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم في تمام الثالثة عصراً بين مسؤولي الناديين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد