Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/02/2010 G Issue 13657
الخميس 04 ربيع الأول 1431   العدد  13657
 
خالد الفيصل يترأس اجتماع لجنة الحج المركزية
استعدادات مبكرة لموسم الحج من أجل تقديم الأفضل لضيوف الرحمن

 

جدة - عبد الله الدماس

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بمحافظة جدة أمس الثلاثاء اجتماع اللجنة الذي تم استهلاله بمناقشة أهم الإجراءات والمشاريع المطلوب تحقيقها لموسم حج عام 1431هـ.

ويأتي الاجتماع في إطار الحرص على العمل منذ وقتٍ مبكر على لضمان استكمال المشروعات قبل حلول موعد موسم الحج القادم بوقتٍ كافٍ، خاصة وأن عدداً من تلك الإجراءات والمشاريع يتطلب تنفيذها فترة طويلة قد تستغرق معظم أشهر السنة.

وتشمل المشروعات المنتظرة مشروعات تطويرية فنية مثل مشروع المرحلة الثالثة لنقل الحجاج بالنقل الترددي ومشروع تهذيب بعض الجبال والهضاب وتسوية بعض المواقع المنخفضة بمشعر عرفات وتهيئتها لزيادة الطاقة الاستيعابية لمشعر عرفات وغيرها. وتطرقت اللجنة لبعض المواضيع المستجدة على جدول الأعمال وأتخذت بشأنها جميعاً القرارات والتوصيات اللازمة.

عقب ذلك وجه صاحب سمو أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بأنه وعلى الرغم مما تحقق بفضل الله تعالى من نجاح خلال موسم حج عام 1430هـ فإن الأمر يتطلب متابعة ومضاعفة بذل أقصى الجهود والعمل المتواصل لإنفاذ توجيهات وتعليمات قيادة هذا الوطن الكريم في تطوير الأداء والخدمات بصفة مستمرة لتقديمها على أكمل وجه لحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم، مؤكداً سموه على الجميع بمراجعة وتحديث خطط العمل التنفيذية بصفة مستمرة والتنسيق والتعاون المتواصلين مع باقي الجهات المعنية في سبيل تحقيق ذلك بإذن الله متمنياً سموه للجميع دوام التوفيق والسداد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد