Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/02/2010 G Issue 13657
الخميس 04 ربيع الأول 1431   العدد  13657
 
تأسيساً لثقافة تسويقية جديدة
مدينة البناء والتصميم «بلدا» تفتتح مبناها المتكامل بالرياض

 

حددت بلدا «مدينة البناء والتصاميم» يوم 25 من فبراير الجاري موعداً لافتتاح مبناها في مخرج 17 بمدينة الرياض لتكون أول وأكبر مجمع لشركات مواد البناء ومصنعيها ومنتجات البناء ومتعلقاتها من مكاتب هندسية وتصميم تحت سقفٍ واحد في المملكة.

واستقطبت «بلدا» أبرز الأسماء والعلامات التجارية المتعلقة بالبناء، وتم تأجير عدد كبير من الوحدات التجارية في المجمع، وما زالت الإدارة تستقبل المزيد من طلبات التأجير وحجز مساحات في المول.

ولم يقتصر مبنى بلدا على ضم أرقى وأهم العلامات التجارية المتعلقة بمواد البناء ومصنعيها وحسب، بل احتوى على خدمات مدنية ضخمة ومرفقات هامة كالمطاعم والمقاهي والمساحات المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى الصيانة والخدمات الأمنية التي تتم على مدار الساعة وموقف للسيارات يتسع لما يزيد عن 1600 سيارة.

ويتزامن الافتتاح مع انحسار موجة الركود العالمي وبدء التعافي الاقتصادي حيث تتجه أعين مستثمري ومصنعي مواد البناء والمقاولين ومكاتب التصميم وعامة المستفيدين من خدماتها الى أسواق مواد البناء لمواكبة مرحلة جديدة لنهضة عمرانية مرتقبة وعودة النشاط لسوق البناء والعقارات مجددا.

وبافتتاح مدينة متخصصة لمواد البناء والتصميم. تكون «بلدا» هي التجمع الأول من نوعه في المنطقة وهي بذلك تؤسس لثقافة تسويقية جديدة شاملة تتجاوز فكرة الأسواق التقليدية والتسوق الفردي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد