Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/02/2010 G Issue 13657
الخميس 04 ربيع الأول 1431   العدد  13657
 
(الإخبارية) أطلقت برنامجًا لشيرين الرفاعي

 

الجزيرة - فن

أطلقت القناة الإخبارية السعودية برنامجها الجديد أخيرًا (سيدة في العمل) للإعلامية السعودية شيرين الرفاعي، الذي يتضمن لقاءات متنوعة مع عدد من سيدات المجتمع السعودي المتميزات في المجالات كافة.

ويضم البرنامج 26 حلقة مسجلة تم تصويرها في جدة والرياض والشرقية، حيث استضاف البرنامج نخبة من السيدات الناجحات في مجالات الأدب والطب والاجتماع والفن التشكيلي وغيرها.

يُشار إلى أن البرنامج يعرض أسبوعياً في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الأربعاء، ويعاد بثه يومي الخميس في السادسة مساء والأحد في الثامنة صباحا، ومدته 45 دقيقة للحلقة الواحدة التي تُدار فيها كاميرا التصوير في عدد من المواقع التي تتعلق بضيفة البرنامج.

مقدمة البرنامج المذيعة والأديبة شيرين الرفاعي، التي تستعد قريباً لإصدار باكورة إنتاجها الأدبي في القصة القصيرة بعنوان (بقع ضوء)، وهي مجموعة من القصص الإنسانية الواقعية، قالت ل(الجزيرة): إن البرنامج يهدف إلى تسليط الضوء على إبداعات المرأة السعودية وقدرتها على مقارعة المرأة العاملة في جميع أنحاء العالم، مع تمسكها بعادات وتقاليد المجتمع الإسلامي التي لا تقف عائقاً أمام عمل المرأة؛ كونها شريكا أساسيا في التنمية الحضارية للأمم. مشيرة إلى أن تصوير الحلقة الواحدة من البرنامج يستغرق وقتاً طويلاً يصل إلى عشر ساعات للحلقة الواحدة التي تتنقل فيها الكاميرا إلى عدد من المواقع المرتبطة بضيفة البرنامج. متمنية في الختام أن يحقِّق البرنامج الهدف المنشود في سبيل عكس صورة مشرفة للمرأة السعودية الناجحة في الميادين كافة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد