Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/02/2010 G Issue 13652
السبت 29 صفر 1431   العدد  13652
 
خالد القروني يشخِّص حال فريقه بعد لقاء العدالة
حكم اللقاء لم يوفق في إدارة المباراة.. وفريقنا يعاني

 

الأحساء - صادق الحرز

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض الوطني خالد القروني انزعاجه من حكم المواجهة التي جمعت فريقه بفريق العدالة وانتهت لمصلحة الأخير بأربعة أهداف دون رد، وحمَّله مسؤولية الخسارة الثقيلة التي مُني بها فريقه، وقال: إن جملة من القرارات التي اتخذها الحكم محمد العويس لم يوفق فيها، خاصة ضربة الجزاء الأولى لمصلحة العدالة. وأضاف القروني قائلاً: واصل الحكم أخطاءه؛ حيث إنني أعتبر احتسابه لضربة الجزاء الثانية خطأ فادحا؛ فاللعبة أساسا كانت تسللا واضحا، لكن الحكم أمر باستمرار اللعبة واحتسب ضربة الجزاء، ومعها طرد حارس مرمى فريقنا، وهذا ما جعلنا نتأخر في شوط المباراة الأول بهدفين.

وعن أسباب تغييراته المبكرة في المباراة أضاف القروني قائلاً: هناك أخطاء فنية كبيرة حاولت إصلاح بعضها من حيث تغيير التكتيك خصوصاً أن الفريق يلعب ناقصا لاعبا نتيجة الطرد الذي حدث، ولكن الوضع ازداد سوءاً في شوط المباراة الثاني نتيجة الطرد الثاني.

واختتم القروني حديثه قائلاً: لا أود أن أضع التحكيم شماعة، ولكن أوضاع فريق الرياض ازدادت سوءًا، والفريق دخل في دائرة الهبوط، وهذا ما سيؤثر على نفسيات لاعبينا في المواجهات القادمة.

من جهة أخرى امتدح المدرب التونسي لفريق العدالة زهير اللواتي حكم لقاء فريقه الذي جمعه بفريق الرياض من حيث تميزه في إدارة المباراة وحضوره البدني والنفسي وقربه جداً من الكرة مما مكنه من اكتشاف الأخطاء سريعاً. جاء ذلك في بداية حديثه، وأضاف قائلاً: إن فوز العدالة على فريق الرياض بأربعة أهداف نظيفة جاء للمجهود الكبير الذي قدمه الفريق في الشوط الأول والذي ظهرنا به بمستوى رائع ولكن في بداية الشوط الثاني حصل نوع من التراخي للاعبي العدالة ولو كان فريق الرياض مكتمل الصفوف لحدث شيء آخر رغم تقدمنا بهدفين. وعن رأيه في اللاعبين الذين ضمهما الفريق مؤخراً وهما عبدالعزيز بوشقراء وعلي العلي اختتم اللواتي تصريحه بالقول أن هذين اللاعبين ظهروا بمستوى جيد وشكلوا قوة إضافية للفريق..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد