Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/02/2010 G Issue 13652
السبت 29 صفر 1431   العدد  13652
 
الشباب يكثف تحضيراته لنصف النهائي
تدريبات خاصة.. واستعداد للترجيح.. ومحاضرة لإسقاط الأهلي

 

كتب - سلطان الجلمود:

واصل الفريق الشبابي تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحسبا لمواجهة فريق الأهلي يوم غد الأحد ضمن دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد، و عمد المدير الفني باتشيكو إلى التركيز على العناصر الأساسية التي سيدخل بها اللقاء من خلال إجراء مناورة تكتيكية طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية، كما أخضع عدد من اللاعبين إلى تدريبات خاصة تتمثل في التسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك الاستفادة من الكرات العرضية وأجرى اللاعبون تدريبات على تنفيذ الكرات من نقطة الجزاء في نهاية المران الذي غاب عنه اللاعب عبدالله شهيل لظروف عائلية.

وكان المران قد بدأه المدرب باتشيكو بمحاضرة قصيرة للاعبين أوضح لهم بعض الامور الفنية المهمة بخصوص مواجهة الأهلي.

فيما عقد رئيس مجلس ادارة النادي خالد البلطان اجتماع مع اللاعبين بحضور الجهازين الإداري والفني قبيل انطلاقة المران حثهم فيه على ضرورة مواصلة العطاء وتحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية وحصد اللقب.

وشهد تدريب الامس غياب اللاعب المهاجم عبدالعزيز اليوسف الذي تواجد في العيادة وتأكد غيابه عن لقاء الأهلي بسبب الإصابة التي يعاني منها في منطقة الصفاق، كما تواجد في العيادة اللاعب ناجي مجرشي لإصابته بكدمة في عضلة الساق، في حين واصل المهاجم الانغولي فلافيو برنامجه اللياقي بمعنويات مرتفعة.

وحظي مران الامس بمتابعة إدارية حيث تواجد رئيس النادي خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الادارة الى جانب حضور جماهيري تابع التدريبات وشجع اللاعبين.

كما شهد متابعة إعلامية كبيرة حيث تواجدت العديد من القنوات الفضائية التي حرصت على الالتقاء برئيس مجلس الادارة والمدرب واللاعبين للحديث عن مباراة الأهلي.

وعلى صعيد آخر كسب فريق درجة الشباب لكرة القدم لقاءه الودي الذي أقيم امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي المزاحمية بنتيجة ( 2- صفر )، وسجل الهدفين اللاعبان عامر هارون ونواف الشويعر ويأتي هذا اللقاء في اطار تحضيرات فريق درجة الشباب للقاءه المقبل في دوري درجة الشباب امام فريق حطين الخميس المقبل على ملعب النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد