Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/02/2010 G Issue 13652
السبت 29 صفر 1431   العدد  13652
 
فيصل بن فهد يتكفل بسكن ضيوف (الفرحان)
ياسر يعود لتمثيل القادسية

 

الخبر - طلال الغامدي

أعلن الأمير فيصل بن فهد رئيس مجموعه فاما القابضة F6 تكفله بسكن ضيوف مهرجان تكريم اللاعب محمد الفرحان مهاجم نادي القادسية والمنتخب السعودي السابق، حيث بادر سمو الأمير بتكفله بسكن جميع ضيوف المهرجان في منتجع شاطئ الغروب في الخبر.

ومن جهة أخرى تلقى اللاعب محمد الفرحان موافقة مبدئية من عدد من نجوم الكره السعودية للمشاركة في حفل اعتزاله الذي سيقام في الأول من شهر مارس ضد نادي النصر السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وخاطب الفرحان هاتفياً أبرز نجوم الكرة السعودية وتلقى وعوداً بالمشاركة في حفل الاعتزال، وسيقدم الفرحان الخطابات الرسمية للاعبين، إضافة إلى لاعبين آخرين سيعلن عنهم. وأعطى كلٌ من سعود كريري ومحمد نور ومالك معاذ وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وأحمد عطيف وعبد الرحمن القحطاني، الموافقة المبدئية للفرحان، وينتظر أن تتم الموافقة الرسمية من الأناية بعد تلقى الخطابات، وستكون مشاركة ياسر مع فريقه السابق القادسية الأولى منذ انتقاله للهلال.

كما قدم الفرحان الدعوة لعدد من زملائه الذي سبق وان لعب معهم، وتقرر أن يشارك المهاجم عبد الرحمن بورشيد مهاجم القادسية السابق في الحفل.

وعلى الصعيد ذاته وجّه محمد الفرحان الدعوة لعدد من رجال الأعمال والتجار ومديري الدوائر الحكومية في المنطقة الشرقية الدعوة لحضور مهرجان التكريم الذي يسبق الحفل الرسمي بيوم واحد في فندق القصيبي بالخبر، والذي سيشمل تسليم الجوائز وتكريم اللاعب، إضافة إلى دعوته لهم لحضور المباراة التكريمية في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد