Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/02/2010 G Issue 13652
السبت 29 صفر 1431   العدد  13652
 
شرطة الرياض فتحت تحقيقات موسعة وأحدهم يرتدي زياً عسكرياً
القبض على ثلاثة لصوص في قضايا سرقة وسلب

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

تمكنت شرطة منطقة الرياض من الإطاحة بثلاثة جناة إثر تورطهم في قضايا سرقة وسلب داخل العاصمة، جاء ذلك عندما كانت إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض تتابع سيارة نوع كليزر لونها أخضر موديل 2005 تبين أن قائدها قام بالتهجم على عامل بوفيه وسلب منه خمسمائة ريال، فتم القبض عليه وسلم إلى مركز شرطة الصحافة.

كما تمكنت إحدى فرق دوريات الأمن من القبض على سيارة نوع داتسون غمارتين بعد أن تبين من خلال الحاسب الآلي أنها تحمل لوحات خاصة بسيارة أخرى نوع ايسوزو غمارتين اللون أبيض موديل 2002، تم ضبط السيارة وقائدها واتضح أن السيارة الداتسون مسروقة وصادر عليها تعميم من مركز شرطة الديرة، جرى تسليم الشخص والسيارة لمركز شرطة البطحاء.

كما تمكنت إحدى فرق دوريات الأمن من ضبط شخص يرتدي الزي العسكري «لطالب بكلية الملك فيصل الجوية» وبيده حجر وذلك أثناء قيامه بتكسير زجاج سيارة واقفة من نوع فورد موديل 2002 اللون أخضر، وقد وجد أن هناك سيارتين قد تعرضتا لتكسير الزجاج الأيمن الأمامي الأولى من نوع كابرس والسيارة الثانية من نوع جمس سوبربان موديل 2001 اللون ذهبي جرى تسليم الشخص لمركز شرطة الملز.

جهات التحقيق في شرطة منطقة الرياض فتحت تحقيقات موسعة مع الجناة للكشف عن المزيد من القضايا التي ارتكبوها بنفس الأسلوب الإجرامي، وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد