Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/02/2010 G Issue 13652
السبت 29 صفر 1431   العدد  13652
 
شهر حافل بالدورات للنساء بندوة الشرقية

 

الدمام - فاطمة الحميد:

نفّذت الأقسام النسائية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية خلال الشهر الماضي، مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة والبرامج التعليمية والثقافية والاجتماعية المتنوعة، بلغ عدد المستفيدات منها 2727 مشاركة، وذلك بهدف تطوير مهارات وقدرات المرأة وتعزيز فعاليتها على المستوى الأسري والمجتمعي.

ففي الأحساء حضرت 62 مشاركة دورة (كيف أكون محاورة متميزة)، وشهد ملتقى نصرة الحبيب الذي أقامه القسم النسائي بالندوة العالمية بالخفجي حضور 300 سيدة وفتاة، وحضرت أكثر من 750 سيدة وفتاة فعاليات برنامج (أحلى بنات 2) الذي أقامه القسم النسائي بندوة الجبيل الصناعية على مدى ثلاثة أيام.

وفي الجبيل الصناعية أيضاً ناقشت 65 معلمة من مختلف المراحل الدراسية، كيفية التعامل مع الطالبات، من خلال الملتقى التربوي الرابع الذي أقامه القسم النسائي بندوة الجبيل على مدى ثلاثة.

وفي حي الدوحة أقام مركز أم حبيبة للنشاط الاجتماعي التابع للندوة في لقائه نصف الشهري، محاضرة دعوية بعنوان (وقفة محاسبة).

وأقام مركز عائشة النسائي بمحافظة رأس تنورة، الحفل الختامي الأول لنشاطات القسم لعام 1430هـ، وذلك بحضور 500 من الشخصيات النسائية البارزة.

واستفادت 770 طالبة ومعلمة، من البرنامج التربوي الذي أقامه القسم النسائي بالندوة بالهفوف، واختتم منتدى الزهراء النسائي التابع للندوة بإسكان الدمام، البرنامج التوعوي «فوضى ولا موضة»، وسط حضور وصل إلى 200 سيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد