Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/02/2010 G Issue 13652
السبت 29 صفر 1431   العدد  13652
 
(السعودية) تعلن عن وظائف بقطاع الموارد البشرية

 

جدة - عبدالله الزهراني:

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية فتح باب القبول لتلقي طلبات مختصين سعوديين من حملة الشهادة الجامعية فأعلى لوظائف بقطاع الموارد البشرية، وذلك ابتداءً من اليوم السبت 29-2-1431هـ ولمدة أسبوعين، من خلال رابط التوظيف (career) عبر موقع الخطوط السعودية على شبكة الإنترنت (www.saudiairlines.com.sa).

أوضح ذلك مساعد المدير العام للخطوط السعودية للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن مشبب الأجهر. مشيراً إلى أن جميع المتقدمين سيخضعون للعديد من الاختبارات في اللغة الإنجليزية والمقابلات الشخصية؛ حيث يلزم اجتيازها بنجاح.

وبيَّن الأجهر أن الشروط العامة تتمثل في تقديم شهادة جامعية (بكالوريوس) في الهندسة الصناعية أو الإدارة الصناعية بتقدير لا يقل عن جيد جداً، واجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية، وأن يكون مستوى اللغة الإنجليزية على مستوى التوفل (500 درجة)، مع خبرة خمس سنوات في شؤون الموارد البشرية، ويفضل من لديه خبرة في التعامل مع نظام ساب (SAP).

وأضاف مساعد المدير العام للخطوط السعودية للعلاقات العامة أنه بعد اجتياز المتقدِّم وقبوله تلتزم (السعودية) بالتعاقد معه لشغل وظيفة (أخصائي موارد بشرية)، براتب مجز، كما يحظى بميزات تشمل بدلي السكن والمواصلات والعلاج الطبي وفق أنظمة (السعودية).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد