Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/02/2010 G Issue 13652
السبت 29 صفر 1431   العدد  13652
 
بموافقة سمو النائب الثاني واعتماد أمير الشرقية
لجنة نسائية للسلامة البحرية

 

الدمام - هيا العبيد:

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية باعتماد اللجنة النسائية الخاصة بالسلامة البحرية، برئاسة سمو الأميرة مشاعل بنت عبدالمحسن بن جلوي، وهي أول لجنة نسائية يتم تشكيلها على مستوى مناطق حرس الحدود في المملكة، التي تهتم بالتوعية من مخاطر البحر والوقاية من الغرق والتعريف بإرشادات النزهات الشاطئية بإشراف حرس الحدود.

من جهته عبَّر قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية العميد الركن الدكتور مساعد بن سلامة الفايدي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وحرصه على كل ما فيه مصلحة المواطنين والمقيمين وأمنهم وسلامتهم. معتبراً أن اللجنة لكونها الأولى تعد إنجازاً يُضاف إلى المنطقة وإلى الرجل الذي يتولى إمارتها، وهو صاحب الإنجازات والمبادرات التي تخدم المنطقة وقاطنيها منذ توليه عام 1405 هجرية.

يُذكر أن أهداف اللجنة النسائية للسلامة البحرية لمرتادي الشواطئ هي نشر الوعي من خلال المحاضرات في المدارس والتجمعات النسائية والمساهمة في النشاطات والمشاركة في الفعاليات التوعوية ذات الطابع النسائي، وتضم عدداً من الطبيبات والتربويات والإعلاميات والمتخصصات في العلوم الاجتماعية، وسوف تطلق برامجها بعد أسبوعين برعاية حرم أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد