Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/02/2010 G Issue 13652
السبت 29 صفر 1431   العدد  13652
 
استغلوا ضخامة أجسامهم لترويع العمالة
لصوص استراحات شرق الرياض في القبضة الأمنية

 

الجزيرة - متابعة وتصوير - عبدالرحمن السريع

أطاحت شرطة منطقة الرياض بأربعة أشخاص شكَّلوا عصابة لسلب حراس الاستراحات.

وكانت دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد بلغتها معلومات حول قيام أربعة أشخاص ذوي بنية كبيرة يستقلون سيارة فورد لونها رصاصي، يقومون بترويع العمالة داخل الاستراحات في أحياء شرق الرياض وسلب ما معهم من مبالغ مالية وجوالات.

وفور تلقي هذه المعلومات على الفور جرى تكثيف الدوريات الميدانية قُرب هذه الاستراحات وإغلاق المخارج المؤدية إلى الأحياء المحيطة بتلك المنطقة، وزُرعت فرق من الدوريات السرية داخل المنطقة، وخلال نصف ساعة تمكَّنت إحدى الفرق من ملاحظة سيارة تنطبق عليها الأوصاف نفسها تقف بجانب إحدى الاستراحات وبها أربعة أشخاص، يقومون بتوزيع مبالغ مالية؛ فتم إغلاق الطريق على الجناة وإنزالهم من سيارتهم، وبعد تفتيش الأشخاص والسيارة وُجِدت المبالغ معهم، وكذلك مجموعة من الجوالات.

تم التحفُّظ على الجناة والمضبوطات وسيارتهم، وبعرضهم على المبلغين استطاعوا التعرُّف عليهم؛ فتم تسليمهم إلى مركز شرطة الحمراء وغرناطة.

التحقيقات لا تزال تجري بتوسُّع مع المقبوض عليهم؛ وذلك للتعرف على دور كل منهم في تلك القضايا، وللكشف عن القضايا التي ارتكبوها بالأسلوب نفسه، أو أي أنشطة إجرامية أخرى لهم، وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد