Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/02/2010 G Issue 13652
السبت 29 صفر 1431   العدد  13652
 
الاحتفال بإعلان نتيجة مسابقة (قزاز) الكبرى

 

احتفلت شركة (قزاز) للعطور ومنتجات التجميل والهدايا الفاخرة باختيار الفائزين من المشاركين بمسابقتها والذين تعدى عددهم 135 ألف متسابق من كافة أنحاء المملكة.. من مواطنين ومقيمين وزوار.

أُقيم الحفل في مركز قزاز التجارى بكورنيش جدة.. وحضره ممثلا الغرفة التجارية فاروق مرزا مدير إدارة الاشتركات والتصاديق وعمر سالم الحبشى مشرف إدارة الخدمات التجارية والمئات من المشاركين بالمسابقة تعددت فيه الجوائز فكانت الجائزة الأولى «مائة ألف ريال نقداً».. والجوائز من الثانية حتى الحادية عشرة سيارات مختلفة «سيارتان جي أم سي أكاديا» و»سيارتان شيفورليه تاهو».. و»ست سيارات جراند ماركيز» بالإضافة إلى عشر جوائز قيمة كل منها عشرة آلاف ريال هدايا من معارض (قزاز)..

وقام عمر الحبشى وبحضور مسؤولي (قزاز) والمشاركين بعملية اختيار الفائزين من خلال الحاسب الآلي.. وكانت النتيجة كالتالي:

الجائزة الأولى: وقيمتها مائة ألف ريال نقداً فازت بها المقيمة السودانية منى محمد آدم، وفاز كل من رائد حماد المحمدي، ومحمد سعيد معجب القحطاني بسيارة جي إم سي أكاديا، وعصام محمود إسماعيل وعبد الرحمن فايز القصيري بسيارة شيفورليه تاهو، طلال عبد الله مطر، ومنى جاسم محمد، وغسان عبد القادر الخدي، ومحمد سيد عثمان، ومحمود السيد محمد شمس الدين، وخالد حسن سالم العطاس بسيارة جراند ماركيز، وعبد الرزاق تامر، وعبد المجدي عبد العزيز، وفيصل خلف الجعيد، وهالة أحمد، وعبد القادر عمر الكثيري، وعبد العزيز رشيد الحربي، ويوسف محمد سليم، ومازودواكي، وإياد فايز المغربي، ومحمد حمد العضيب بجائزة عشرة آلاف ريال من منتجات (قزاز) لكل منهم.

وأفاد المهندس هاني عزام مدير قسم الإعلان بأن المسابقة كانت ناجحة.. فهي واحدة من الأنشطة التي تقوم بها شركة (قزاز) للتواصل مع عملائها والإقبال الكبير الذي تعدى 135 ألف متسابق يوضح مدى ثقة وارتباط المواطنين والمقيمين والزوار بمعارض (قزاز) تلك الثقة التي ترجمت في صورة الاشتراك والإقبال الكثيف على المسابقة من جميع مناطق المملكة وتنوع جنسيات المشاركين من مواطنين ومقيمين.. بل وزوار وضيوف مثل الفائز بالجائزة التاسعة عشرة فهو حاج من إندونيسيا.. وقام بالتسوق من معارض (قزاز).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد