Al Jazirah NewsPaper Monday  08/02/2010 G Issue 13647
الأثنين 24 صفر 1431   العدد  13647
 
باتشيكو يقسم لاعبي الشباب إلى أربع مجموعات قبل الطائي
عبده عطيف يتقدم زملاءه غداً والتايب يعود اليوم

 

كتب - سلطان الجلمود

صرفت إدارة نادي الشباب أمس مكافأة الفوز على فريق القادسية في دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بواقع ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب، إضافة إلى صرف راتب شهر لجميع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية.

إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس تحضيراته لمواجهة فريق الطائي يوم غد الثلاثاء ضمن دور الثمانية من المسابقة، وعمد المدير الفني باتشيكو إلى تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات وإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل الفنية.

ويدخل اليوم اللاعب عبده عطيف ضمن معسكر الفريق الخاص بمواجهة فريق الطائي ضمن قائمة لاعبي المباراة.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين يخضع المحترف الأنجولي فلافيو صباح اليوم لفحوص طبية تتمثل في إجراء أشعة على موضع الإصابة والتأكد من مدى التقدم في البرنامج التأهيلي بعد أن قام خلال اليومين الماضيين بالدوران حول المضمار، كما يخضع الحارس إبراهيم زايد إلى فحوص طبية اليوم بسبب وجود تمزق في العضلة الخلفية حيث سيجري أشعة على موضع الإصابة.

ومن جهة أخرى ينتظر وصول اللاعب طارق التايب اليوم إلى الرياض قادماً من تونس بعد أن أجرى بعض الكشوف الطبية هناك.

وعلى صعيد آخر كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم قطري لقيادة فريق الشباب أمام فريق فولاد سيباهان الإيراني الذي سيقام في 24 فبراير الحالي بقيادة الحكم عبدالرحمن محمد حسين ويساعده الحكم حسن رشيد الذوادي كمساعد أول والحكم محمد جابر الضرمان كمساعد ثان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد