Al Jazirah NewsPaper Monday  08/02/2010 G Issue 13647
الأثنين 24 صفر 1431   العدد  13647
 
الأمير نواف بن فيصل يصل إلى فانكوفر

 

فانكوفر - من سليمان النافع :

وصل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية أمس إلى مدينة فانكوفر الكندية، لحضور اجتماعات اللجنة الأولمبية الدولية الـ122، وحضور فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الواحدة والعشرين التي ستعقد في فانكوفر. وقد أوضح سموه بأن اللجنة الأولمبية الدولية قد وضعت في أجندة أعمالها لهذه الجلسة العديد من المواضيع الهامة المتعلقة بالرياضة الأولمبية على مستوى العالم من خلال ما سيتم مناقشته من تقارير مقدمة من اللجان المختلفة في اللجنة الأولمبية الدولية.

وأضاف سموه أنه سيتم أيضا إعادة تجديد العضوية لعدد من الأعضاء المنتخبين عام 2002م وانتخاب نائب لرئيس اللجنة الأولمبية وعضو جديد للمكتب التنفيذي، وكذلك سيتم المصادقة على انتخاب أعضاء جدد للجنة الأولمبية.

وبيّن سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أن أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية سيقومون بالتصويت على المدينة التي ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية للشباب عام 2014م التي تقدم لها كل من (مدينة نانجينق الصينية، ومدينة قوادلاهرا المكسيكية ومدينة بوزنان البولندية)، وكذلك انتخاب المدينة المستضيفة لجلسة اللجنة الأولمبية رقم 125 عام 2013م التي تقدم باستضافتها كل من كوالالمبور في ماليزيا وبيونس ايرس بالأرجنتين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد