Al Jazirah NewsPaper Monday  08/02/2010 G Issue 13647
الأثنين 24 صفر 1431   العدد  13647
 
فواصــل

 

- بدلا من محاولات مساعدة الإدارة الاتحادية في إيجاد الحلول لوضع الفريق الكروي وإقالته من عثرته نجد للأسف أن هناك من يعمل على تكريس المشاكل داخل البيت الاتحاد وإشعال الموقف أكثر وأكثر وتعميق الخلافات لأهداف شخصية. ولا شك أن الاتحاديين الحقيقيين يرددون الآن قول الشاعر..

جزى الله الشدائد كل خير

عرفت بها عدوي من صديقي

- شعور الشباب بضعف الطرف المقابل في ربع نهائي كأس ولي العهد ربما يكون له نتائج عكسية وخروج مر من المسابقة.

- تراجعت القوة الهلالية التي حققت بطولة الدوري قبل نهايته بثلاث جولات مقابل تصاعد فني كبير في أداء الفريق النصراوي وهذا ما سيجعل مواجهة الأربعاء بين الفريقين مثيرة ومشوقة وربما تكون من أقوى وأجمل مباريات الموسم.

- خبرة سعد الحارثي مطلوبة في مواجهة الأربعاء خصوصا وأنه قد لعب دوراً كبيراً في مباراة الفريقين الماضية التي كسبها النصر بهدفين مقابل هدف وقاد فريقه لذلك الانتصار المهم. فهل يعود لممارسة نفس الدور أم يكون لديسلفا رأي آخر؟.

- تداخل المسابقات المحلية اضطر لجنة المسابقات إلى تأجيل مباريات الطائي والأنصار في دوري الدرجة الأولى ريثما تنتهي مشاركتهما في بطولة كأس ولي العهد..!! ربما كانت لجنة المسابقات تنتظر خروجاً مبكراً للفريقين من الكأس..!!

- صعوبة إيجاد حجوزات طيران للفرق بين مدن المملكة إضافة إلى تعدد محطات الترانزيت عند انتقال بعض الفرق من منطقة إلى منطقة ألا يجعل هذا اتحاد الكرة يفكر في التعاقد مع إحدى شركات الطيران المحلية لتكون ناقلا رسمياً وحصرياً للفرق الرياضية السعودية بموجب اتفاقية تضمن مصلحة الطرفين وتحقق للفرق الرياضية تنقلات مريحة وحجوزات مؤكدة في أي وقت؟




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد