Al Jazirah NewsPaper Monday  08/02/2010 G Issue 13647
الأثنين 24 صفر 1431   العدد  13647
 
أكد أن شارة القيادة شرف ومسؤولية
الدوخي: بالعزيمة والإصرار سنحقق الفوز على بطل الدوري

 

كتب - عبدالمحسن القبيسي :

أعرب قائد فريق النصر اللاعب أحمد الدوخي عن سعادته بفوز فريقه على مضيفه نادي الرائد في الدور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد بهدفين مقابل لا شي للرائد. وعن اللقاء تحدث الدوخي قائلاً: قدمنا مباراة جيدة ومستوى كبيرا خاصة في الشوط الثاني مع فريق الرائد واحترمنا الخصم، وتحقق لنا الأهم في مثل هذه المباريات المستوى فيها غير مهم بقدر تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث التي قادتنا للتأهل للمرحلة المقبلة، كما ذكر اللاعب -نفسه- بأن جماهير فريقه في القصيم التي حضرت وآزرت الأصفر هي من قادتهم للتأهل للدور المقبل بتشجيعهم ومؤازرتهم للفريق.

كما تحدث الدوخي عن (شارة الكابتين) التي حملها بعد إصابة اللاعب حسين عبدالغني بأنها شرف ومسؤولية خاصة أنها شارة قيادة فريق كبير، وعن مباراة فريقه المقبلة والتي سيقابل فيها النصر في دور الثمانية الهلال قال الكابتن أحمد : الهلال فريق كبير وجدير بالاحترام وهو بطل الدوري، ولكن سوف نكسب اللقاء بالإصرار والعزيمة كي نواصل طريقنا لنيل لقب البطولة الغالية.

وفي ختام حديثه لصحيفة (الجزيرة) تمنى الدوخي أن يحقق مع فريقه الجديد لقب بطولة كأس ولي العهد وتقديمها كهدية لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي وللجماهير النصراوية العريضة على حد وصفه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد