Al Jazirah NewsPaper Monday  08/02/2010 G Issue 13647
الأثنين 24 صفر 1431   العدد  13647
 
خلال استقباله الأمير فيصل بن عبدالله وأعضاء مجلس إدارة الهيئة
المليك اطلع على نشاطات هيئة الهلال الأحمر

 

الرياض - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يرافقه أعضاء مجلس إدارة الهيئة وعدد من منسوبيها.

وفي بداية الاستقبال أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره وجميع العاملين في الهيئة لخادم الحرمين الشريفين على تفضله باستقبالهم وعلى ما تجده الهيئة من اهتمام وتوجيهات ودعم من قبله أيده الله.

واستمع الملك المفدى إلى شرح واف عن نشاطات الهيئة الإنسانية التي تقوم بها داخل المملكة وخارجها، وخصوصاً نشاطاتها الإغاثية في إقليم دار فور بجمهورية السودان الشقيقة. وقد استمع الجميع خلال الاستقبال إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين السديدة تجاه نشاطات الهيئة.

وأثنى الملك المفدى على الجهود التي تقوم بها الهيئة، متمنياً لها وللعاملين فيها النجاح والتوفيق في جميع الأعمال التي يقومون بها. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة.

ثم تسلم - أيده الله - هدية تذكارية من سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وصورة للطائرات العمودية التي تم تزويد الهلال الأحمر السعودي بها مؤخراً.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد