Al Jazirah NewsPaper Monday  08/02/2010 G Issue 13647
الأثنين 24 صفر 1431   العدد  13647
 
منصور بن عبد الله ومتعب بن مساعد:
المليك ساهم في حل عدة قضايا إقليمية وعالمية وجعلته رمزاً

 

(الجزيرة) - سلطان القاران

أكد صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود أننا لا نستغرب أن يكون الملك أنموذجاً يحتذى به فقد تصدر خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية زعماء العالم الإسلامي الأكثر تأييداً وشعبية في استطلاع للرأي أجراه مركز (بيو الأمريكي) لما له من مواقف سياسية ودينية الكل يشهد بها.

وأضاف سموه: هذا الاختيار لا نستغربه كسعوديين لأننا نلمسه ونعرفه ومبادراته داخلياً وخارجياً لا تحتاج إلى تعريف مؤكداً سموه أن خادم الحرمين الشريفين ذو شخصية مؤثرة امتدت جهوده في السياسة الخارجية إلى مشاركة المملكة وحضورها الدائم في المؤتمرات الدولية والعربية والإقليمية لوضع الأسس الثابتة والقوية للمجتمع العربي والإسلامي ليكون السلام واستقرار المنطقة ولا شك أن هذا بكل فخر يشرف أبناء المملكة.. داعياً سموه أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين ويمد في عهده ويديمه عزاً للإسلام والمسلمين.

وفي ذات السياق أكد صاحب السمو الأمير متعب بن عبدالله بن مساعد آل سعود أن تصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز المرتبة الأولى في ثقة الشعوب الإسلامية متوقع ولم يكن مستغرباً أبداً.

وقال سموه في تصريح لـ(الجزيرة): إن خادم الحرمين الشريفين قدم وما يزال يقدم خدمات جليلة لخدمة الإسلام والمسلمين والعالم أجمع فعلى الصعيد الوطني سطر إنجازات يصعب حصرها تظهر جلياً في كل المنجزات التنموية وعلى الأصعدة العربية والعالمية يبرز دوره الكبير في الإصلاح بين الدول ودعم القضية الفلسطينية والكثير من القضايا الإنسانية وحوار أتباع الأديان.. مشيراً سموه أن تلك الأعمال جعلت منه حفظه الله رمزاً من رموز العالم. وأضاف: لا شك أن هذا بكل فخر يشرف أبناء المملكة ويعدهم دافعا لهم للعمل كل في موقعه للمحافظة على المكانة التي تحتلها المملكة بين دول العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد