Al Jazirah NewsPaper Monday  08/02/2010 G Issue 13647
الأثنين 24 صفر 1431   العدد  13647
 
للمرة الثانية.. حلم مرافقة نجوم المونديال
ماكدونالدز تمنح الأطفال حضور كأس العالم 2010

 

أطلقت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة برنامج مرافقة اللاعبين الذي سيحقق حلم مجموعة من الأطفال في المملكة، من عمر 6 - 10 سنوات، للسفر إلى جنوب أفريقيا وتجربة كأس العالم FIFA 2010 بطريقة فريدة، حيث سيحصلون على فرصة لمرافقة أفضل لاعبي كرة القدم في العالم إلى الملعب قبيل المباراة الربع نهائية الأخيرة في 3 يوليو.

وفي حديث حول البرنامج قال صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود، رئيس الشركة: «نحن سعداء لإطلاق هذا البرنامج للمرة الثانية على التوالي، حيث نقدم لأطفالنا في المملكة فرصة لمشاركة نجوم العالم من خلال أكبر المسابقات الرياضية على مستوى العالم. ويندرج البرنامج ضمن التزاماتنا تجاه صالح الأطفال ومساعينا لتشجيعهم على اتباع النشاط الرياضي كجزء من حياتهم اليومية، وهو أحد البرامج الأساسية التي تحرص مطاعم ماكدونالدز على تطبيقها في إطار رعايتها الرسمية لكأس العالم FIFA.» وأضاف سموه: « استقبل البرنامج آلاف الطلبات خلال كأس العالم FIFA 2006، هذا ما دفعنا لزيادة عدد الفائزين لهذه السنة وإعطاء الفرصة لمزيد من الاطفال للمشاركة معنا في هذا الحدث العالمي الكبير». وبإمكان جميع العملاء المشاركة بالبرنامج من خلال مطاعم ماكدونالدز في الفترة ما بين 23 يناير - 27 مارس، وذلك بتعبئة قسيمة الاشتراك الخاصة ببرنامج مرافقة اللاعبين ووضعها في الصناديق المخصصة لها داخل المطاعم.

وذكر عبد الرحمن الداوود ولي أمر أحد الفائزين بالجائزة في كأس العالم FIFA 2006 في ألمانيا « إنها كانت لحظات لا تنسى وتجربة فريدة من نوعها حيث تمكن ابني من مشاهدة أشهر نجوم كرة القدم في العالم أثناء دخوله معهم لأرض الملعب أمام ملايين المشاهدين حول العالم, وخوضه لهذه التجربة التي قدمتها له ماكدونالدز السعودية والتي ستبقى عالقة في ذاكرته على مرّ السنين».

تعود رعاية ماكدونالدز الرسمية لكأس العالم FIFA إلى العام 1994وتمتد حالياً حتى عام 2014. وبدأ برنامج ماكدونالدز الحصري لمرافقة اللاعبين في عام 2002، وسيوفر هذا العام الفرصة لـ 1.408 أطفال من عمر 6 إلى 10 سنوات، لحضور كأس العالم FIFA 2010 مباشرة من قلب الحدث، وبناء صداقات جديدة واستكشاف ثقافة جنوب أفريقيا مع أطفال من مختلف أنحاء العالم.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد