Al Jazirah NewsPaper Monday  08/02/2010 G Issue 13647
الأثنين 24 صفر 1431   العدد  13647
 
بن شيهون للمقاولات تقيم حفلها السنوي

 

تحت عنوان حصاد عام 2009 أقامت مؤسسة بن شيهون للمقاولات حفلها السنوي بفندق الأنتركونتينتال بمدينة جدة والذي اشتمل على العديد من الفقرات التي تبرز المكانة الفعلية والإنجازات التي استطاعت الشركة تحقيقها خلال العام الماضي والخطط المستقبلية التي تهدف لتحقيقها خلال المرحلة المقبلة.

وقد أوضح المدير العام للمؤسسة المهندس عبد الحافظ بن شيهون أن دعم مجلس إدارة شركة مجموعة بن شيهون بعد توفيق الله كان السبب الرئيسي خلف هذا النجاح الذي تحقق في زمن قياسي وأسهم في وصول المؤسسة إلى أعلى المستويات في سوق المقاولات من خلال تنفيذ مشروعات كبيرة في وقت قياسي.

واستعرض المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس معمر بن سجدي العطاوي أهم المشاريع التي أنجزتها المؤسسة وأساليب الإدارة الحديثة التي تنتهجها المؤسسة والقائمة على تطوير الأفراد والمحافظة على مستوى عال من الجودة.

وانتهي الحفل بكلمة لمنسوبي المؤسسة ألقاها مدير إدارة الموارد البشرية الأستاذ حاتم القحطاني عبر فيها عن الشكر الجزيل لإدارة المؤسسة على الرعاية والدعم المتواصل. ثم قام المدير العام والمدير التنفيذي بتكريم الموظفين المثاليين بالمؤسسة وتسليمهم الدروع وشهادات التقدير كحوافز لتطوير الأداء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد