Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/02/2010 G Issue 13645
السبت 22 صفر 1431   العدد  13645
 
فيما يبدأ الفريق الشبابي اليوم تحضيراته لربع النهائي.. المعجل:
حققنا المطلوب أمام القادسية رغم ظروف الجو ومكافآت كأس فيصل الأسبوع المقبل

 

كتب - سلطان الجلمود

أشاد مدير كرة الشباب خالد المعجل بعطاء لاعبي الفريق في مباراتهم أمام القادسية في لقاء دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد الذي كسبه الشباب.. وقال إن فريقه ظهر بمستوى أفضل في الشوط الأول، ولكن الأداء انخفض في الشوط الثاني بسبب عامل الهواء الذي اشتدت سرعته في الشوط الثاني مما أثر على الأداء الفني للفريقين.

وأضاف: الحمد الله على الفوز الذي يعتبر فاتحة خير للمباريات المقبلة ولهذه البطولة تحديداً.. القادسية لعب بشكل دفاعي أكثر ولكن نحن حققنا المطلوب وهي النتيجة والتأهل وكنا متوقعين أن نواجه ندا قويا، ولم يظهر القادسية إلا في الشوط الثاني بعد تسجيلنا الهدف الثاني.

وبحسب تأكيد خالد المعجل فإن إدارة نادي الشباب ستقوم بتوزيع مكافآت الفوز بمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في الأسبوع المقبل خلال حفل مبسط، وسيتم تحديد مكافأة كل لاعب طبقا لعدد المباريات التي شارك بها استنادا على مبدأ النسبة والتناسب.

ويستأنف الفريق الكروي مساء اليوم تدريباته بعد أن منح المدير الفني باتشيكو اللاعبين راحة أمس حيث سيبدأ إعداد الفريق للقاء دور الثمانية.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين ينتظر أن يبدأ المهاجم الانغولى امادو فلافيو اليوم السبت برنامجه التأهيلي اللياقي من خلال الجري على الملعب، وينتظر أن يخضع غداً إلى فحوصات طبية تتمثل في إجراء أشعة على موضع الإصابة للتأكد من إمكانية عودته للمشاركة ومتابعة مدى التحسن في البرنامج التأهيلي حيث أكد الجهاز الطبي وجود تحسن مستمر في إصابته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد