Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/02/2010 G Issue 13645
السبت 22 صفر 1431   العدد  13645
 
فواصـل

 

- جاء قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكافأة الفريق الفائز بكأس دوري أبطال آسيا بمبلغ مليون دولار كحافز كبير للأندية السعودية المشاركة في البطولة. وهذه الخطوة تؤكد مدى حرص الاتحاد بقيادة سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف فيصل على دعم ممثلي الوطن في المنافسات الخارجية ورغبتهما في ظهور الفرق السعودية بأحسن صورة.

- لا يمكن أن يصنف فوز الفتح على الاتفاق في كأس ولي العهد ضمن المفاجآت. فهذا الفريق الأحسائي الرائع استطاع هذا الموسم أن يلفت الأنظار بمستواه الرائع ونتائجه الباهرة حيث استطاع أن يثبت أقدمه في دوري زين مع أول إطلالة.

- لم يستوعب الاتفاق الدرس الذي تلقاه الأهلي الموسم الماضي من الفتح عندما هزمه في أول مباراة في كأس ولي العهد وأخرجه من المسابقة حيث شرب الاتفاق من نفس الكأس وخرج بنفس الطريقة.

- دون المساس بأحقية فوز الفتح إلا أن مطرف القحطاني حكم مباراته أمام الاتفاق قد قدم مستوى تحكيمياً متواضعاً تجلى في احتسابه ركلتي جزاء غير صحيحتين للفريقين استفاد الفتح من الأولى وأهدر الاتفاق الثانية.

- كما كان متوقعاً فقد تجاوز الهلال والنصر كلاً من الفيصلي والرائد وأصبحت مواجهتهما يوم الأربعاء القادم هي الخامسة بين الفريقين والفاصلة حيث تفوق الهلال في مباراة والنصر في أخرى وتعادلا في اثنتين؛ فمن سيحسم المباراة الأهم لصالحه؟

- على ذكرى مباراة الموسم الماضي يستعد فريق الفتح لاستقبال الأهلي في كأس ولي العهد بالأحساء. وإذا كان الأهلي لن يسمح بتكرار نتيجة الموسم الماضي فإن الفتح أمامه فرصة ثمينة لن يفرط فيها لبلوغ نصف نهائي كأس والعهد ليعوض خروجه غير المستحق من كأس الأمير فيصل بن فهد.

- غياب العناصر الأجنبية سيكون مؤثراً على الفريق الشبابي الذي صدم بتعطل نجميه التايب وفلافيو بداعي الإصابات التي ربما تحرم الفريق من خدماتهما إلى نهاية الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد