Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/02/2010 G Issue 13645
السبت 22 صفر 1431   العدد  13645
 
العنقري: الأجواء لم تساعدنا
فهد بن خالد: قدمنا شوطاً جيداً وحسمنا النتيجة أمام هجر وسنرد الدين للفتح

 

الأحساء - صادق الحرز :

أكد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأمير فهد بن خالد أن فريقه حسم المباراة أمام فريق هجر في كأس سمو ولي العهد في شوط المباراة الأول بتسجيله ثلاثة أهداف ولكن الفريق تراجع أداؤه في شوط المباراة الثاني مؤكداً أن فريق هجر قدم مباراة كبيرة ومكانه بين الكبار وليس في دوري الدرجة الأولى وأضاف الأمير فهد بن خالد قائلاً: الحمد لله حققنا ما جئنا من أجله وهو الفوز على فريق هجر وهو ما سعينا إليه.. وعن لقاء الفريق القادم والذي سيجمع فريقه الأهلي بفريق الفتح في دور الثمانية من هذه المسابقة يوم الثلاثاء القادم في الأحساء.

أضاف الأمير فهد بن خالد قائلاً: سنسعى من خلال هذا اللقاء تأكيد أفضليتنا وسنسعى إلى رد الدين الذي علينا من الموسم الماضي أمام الفتح والتغلب عليه والوصول إلى ما نسعى إليه وهو تخطي الفتح إلى الدور قبل النهائي من هذه المسابقة..

من ناحية أخرى لم يساعد لاعبي الأهلي عامل الجو وما حملته من رياح وأتربة على تقديم مواجهة كبيرة تليق بسمعته.. بهذه الكلمات بدأ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري حديثه وأكمل قائلاً: إن لاعبي النادي الأهلي لديهم الكثير لتقديمه لفريقهم ولكن الظروف التي ذكرتها لم تساعدهم على الإبداع وسط الملعب وفي الشوط الثاني حدثت لخبطة في الفريق مكنت فريق هجر من تقريب النتيجة. كما أكد العنقري أن فريق الأهلي سيبقى في الأحساء إلى يوم الثلاثاء القادم موعد مواجهة الأهلي والفتح في دور الثمانية من مسابقة كأس سمو ولي العهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد