Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/02/2010 G Issue 13645
السبت 22 صفر 1431   العدد  13645
 
يتطلع إلى دور المجموعات
الوحدة الإماراتي يواجه اليوم بطل الدوري الهندي بدوري أبطال آسيا

 

يتطلع الوحدة الاماراتي للتأهل إلى الدور الأول (دور المجموعات) من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يستضيف تشرشل برزارز الهندي اليوم السبت في الدور التمهيدي الثاني.

وكان الوحدة حقق فوزاً مميزاً على الكرامة السوري 1 صفر السبت الماضي في حمص في الدور التمهيدي الأول، وأصبح الأقرب للتأهل إلى الدور الأول والانضمام إلى فرق المجموعة الثانية التي تضم الاتحاد السعودي وزوب اهن الإيراني وبونيودكور الاوزبكي.

وتميل الكفة كلياً لصالح الوحدة بالنظر إلى ما يضمه من لاعبين مميزين منهم خمسة دوليين وهم اسماعيل مطر ومحمد الشحي ومحمود خميس وحيدر الوعلي وحمدان الكمالي، إضافة إلى البرازيليين فرناندو بيانو واندريه لوسيانو بنغا والعماني حسن مظفر.

وسيفتقد الوحدة في المباراة لاعب وسطه البرازيلي مارسيو ماغراو بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الأهلي.

ويقدم الوحدة عروضاً رائعة هذا الموسم توجهاً بالفوز على الأهلي 21 الأربعاء الماضي ليحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 30 نقطة، وقد يشارك الجزيرة الصدارة في حال فوزه على عجمان في ختام المرحلة الثالثة عشرة.

من جهته، يحتل تشرشل الذي كان قد أحرز لقب الدوري الهندي العام الماضي للمرة الأولى في تاريخه، المركز الرابع حالياً برصيد 22 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ديمبو المتصدر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد